إعلان

فيديو.. يسرا اللوزي تكشف عن ذكرياتها مع والدها بمناسبة اليوم العالمي للرجل

02:51 م الأحد 19 نوفمبر 2017

يسرا اللوزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيديو.. يسرا اللوزي تكشف عن ذكرياتها مع والدها بمناسبة اليوم العالمي للرجل

أطلقت المخرجة ماجي مرجان، بمشاركة مجموعة من رجال وسيدات الوسط الفني والاجتماعي، بينهم الفنانة يسرا اللوزي ووالدها الدكتور محمود اللوزي، فيديو بعنوان "راجل سند"، احتفالا باليوم العالمي للرجل الموافق 19 نوفمبر.

وظهرت الفنانة يسرا اللوزي وهي تقص ذكرياتها مع والدها، وكيف كان يشعجها دائمًا منذ أن كانت طفلة وحتى بعد زواجها.


يسرا قالت في الفيديو: "عمري ما سمعت جمل من نوعية إن شاء الله تكبري وتبقي عروسة ونفرح بيكي، ووالدي عمره ما حسسني أنه بيربيني عشان يديني لواحد تاني".

وأكدت "اللوزي" أنها لم تتعرض لأي ضغوط من قِبل والدها بسبب العادات والتقاليد، مُضيفة: "عمري ما اتضغط عليا إني لازم أعمل ده أو اتقال لي إن البنات لازم تعمل ده.. كنت بحس إني ليا قيمة".

وعن بدايتها في مجال التمثيل، قالت إنها تم التواصل معها وهي في الصف الثاني الثانوي، من قِبل شركة المخرج الراحل يوسف شاهين، حيث كان يبحث عن فتاة في سن صغيرة، لافتة إلى أنها كانت متوقعة أن والدها سيعترض على عملها بالفن لأسباب عدة، متابعة: "كنت حاسة إن بابا وماما هيرفضوا أمثل عشان حرام أو عيب أو عشان أنا بنت أو خوفًا من كلام الناس أو إني لو مثلت مش هيجي لي عريس، لكن كل ده مكنش فارق معاهم".

وأضحت يسرا اللوزي أن والدها علمها لعب كرة القدم وجعلها مهتمة بهذه الرياضة، وشرح لها كل تفاصيل اللعب، كما جعلها "أهلاوية" مثله، واختتمت الحديث عن ذكرياتها مع والدها قائلة: "أكيد مكنتش هقدر أخد كل الخطوات اللي أخدتها في حياتي دي من غير تأثيره في حياتي وشخصيتي".

يُذكر أن الفيديو يهدف إلى تحفيز الرجال أن يكونوا سندا لبناتهن وزوجاتهن، ليساعدوهن في النجاح، بدلا من الوقوف في طريقهن، لتكون الفكرة ملهمة لكل الرجال.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان