إعلان

كيف هنأ الفنانون يسرا بتنصيبها "سفيرة للنوايا الحسنة"؟- صور

11:56 ص الإثنين 01 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
أقيم مساء أمس الأحد في فندق "الماريوت" حفل لتنصيب الفنانة يسرا كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تم اختيارها من قبل برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بالإيدز.
,شارك في الاحتفال عدد كبير من نجوم المجتمع، بينما شهد حضور محدود للفنانين، خاصة وأن عدد كبير منهم مرتبط بتصوير أعمالهم الفنية في نفس التوقيت، إلى جانب تواجد جانب كبير منهم في محافظة الأقصر لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان السينما الأوروبية والعربية.
ومن بين الحضور المخرجة إيناس الدغيدي التي حرصت على تهنئة يسرا باختيارها للمنصب، معربة عن سعادتها بهذا الاختيار، خاصة وأنه يعكس مدى التقدير الذي يحظى به الفن المصري.
وكان الفنان تامر هجرس أحد الحضور، وأكد في تصريحاته الصحفية أن الفنان يحرص على اختيار أعمال تطرح قضايا مهمة في المجتمع، مهنئا يسرا ومؤكدا أنها تستحق ما وصلت له.
حرصت المطربة كارول سماحة على حضور حفل تنصيب يسرا كسفيرة للنوايا الحسنة، مؤكدة أن يسرا فنانة تحمل رسالة، وهو ما يجعلها تشعر بالفخر بهذا الاختيار.
كما شهد الحفل تواجد عدد كل من الفنانة إلهام شاهين، المخرج أحمد صقر، الخبير الإعلامي عمرو قورة، الإعلامي خالد صلاح، وزوجته المذيعة شريهان أبو الحسن، المنتج جمال العدل، وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وزير الصحة أحمد عماد الدين، ووزير الثقافة الكاتب حلمي النمنم.
وكانت الفنانة يسرا قد ألقت كلمة خلال الحفل، أكدت خلالها أن نظرة المجتمع لمرضى الإيدز أقوى من إحساسهم بألم المرض، مشيرة إلى الإنسانية تعني التراحم.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان