إعلان

10 نجوم تعاقدوا على أعمالهم الدرامية لرمضان المقبل

05:54 م الأربعاء 07 ديسمبر 2016

النجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

يعكف العديد من كُتاب السيناريو والمخرجين على الانتهاء من كافة تفاصيل العديد من الأعمال الدرامية التي ستظهر على الشاشة في رمضان المقبل.

وأتم العديد من النجوم تعاقدهم على بطولة أعمالهم الدرامية التي سيظهرون بها للجمهور في رمضان، نرصد بعضهم في السطور التالية.

سمية الخشاب - الحلال

الفنانة سمية الخشاب تعاقدت على بطولة المسلسل الجديد "الحلال" للظهور به في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته أيضاً بيومي فؤاد وسوسن بدر، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

خالد النبوي - واحة الغروب

المسلسل المؤجل لأكثر من عام، من المقرر أن يخرج للجمهور في رمضان 2017، ويظهر الفنان خالد النبوي بطلاً للمسلسل مع منة شلبي، أحمد مجدي، واحمد كمال، وهو عن قصة للكاتب بهاء طاهر وسيناريو مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

عادل إمام - عفاريت عدلي علام

يستمر الفنان الكبير عادل إمام في التعامل مع المنتج تامر مرسي، ويظهر العام المقبل بمسلسل "عفاريت عدلي علام"، مع فريق العمل الذي لا يستغنى عنه "الزعيم" الأعوام الماضية، ويكتب السيناريو يوسف معاطي ويتولى الإخراج رامي إمام.

أحمد السقا - الحصان الأسود

أعلن الفنان أحمد السقا عن تفاصيل مسلسله الجديد لرمضان 2017، ويحمل المسلسل اسم "الحصان الأسود"، بعدما كان يحمل اسم مؤقت هو "عكس عقارب الساعة"، ويبدأ في تصويره قريباً، ويتولى المخرج أحمد خالد موسى إخراج المسلسل على أن يتم الاستقرار على باقي فريق العمل خلال الأيام المقبلة.

مصطفى شعبان

لم يستقر الفنان مصطفى شعبان على مسلسله الرمضاني الجديد، لكنه تعاقد مع المنتج تامر مرسي وشركته "سينرجي" للتعاون معاُ في رمضان المقبل.

غادة عبد الرازق - أرض جو

تعاقدت الفنانة غادة عبد الرازق على بطولة المسلسل الجديد "أرض جو" للظهور به في رمضان المقبل، والمسلسل تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة، وسيتم تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

محمد فؤاد - الضاهر

بعد تأجيل تصويره لفترة طويلة، قرر الفنان محمد فؤاد الظهور بمسلسله الجديد "الضاهر" في رمضان 2017، والذي يعود به للساحة الدرامية بعد غياب

6 سنوات منذ أن قدم آخر مسلسلاته "أغلى من حياتي" في 2010.

يوسف الشريف - كفر دلهاب

أعلن الفنان يوسف الشريف عن مسلسله الجديد الذي سيظهر به لجمهوره في رمضان المقبل، ويحمل المسلسل اسم "كفر دلهاب"، وطرح الشريف بوستر تشويقي مثير للمسلسل أثار به الجدل لاقتباسه من بعض أفلام الرعب الأمريكية، ويدور المسلسل في إطار مثير في زمن الأساطير.

نيللي كريم - لأعلى سعر

تتخلى الفنانة نيللي كريم في رمضان المقبل عن نوعية المسلسلات التي ظهرت بها خلال السنوات الماضية، وذلك من خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الرومانسية، ويكتبه مدحت العدل ويتولى إخراجه ماندو العدل.

طارق لطفي

تعاقد الفنان طارق لطفي مع المنتج تامر مرسي للظهور في رمضان المقبل، ولكن لم يتم الكشف بعد عن اسم المسلسل، ويتعاون لطفي مع المؤلف أيمن مدحت والمخرج أحمد مدحت، وهو نفس فريق عمل آخر مسلسلات طارق لطفي "شهادة ميلاد" الذي عُرض رمضان الماضي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان