إعلان

تامر عبدالمنعم: أدفع ثمن موقفي السياسي.. واعتزلت التمثيل والإنتاج نهائياً

04:58 م الإثنين 26 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قرر الفنان تامر عبدالمنعم اعتزال التمثيل والإنتاج نهائياً، بسبب أزمته الأخيرة مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، والذي رفض فيلمه "المشخصاتي تو".

وأرجع تامر عبر صفحته على موقع "فيسبوك" سبب رفض الرقابة إلى خوفها على شعور الإخوان، حسب تعبيره، مضيفاً "اتقالي كده بالحرف، انت مطلع مبارك والعادلي ملايكة في الفيلم أومال مين اللي قتل الناس ف الميدان، واعترضوا اني بتريق علي الاخوان، وانا أقول: برضه مش هشوه التاريخ ولن أسيئ إلى مبارك حتى لو الفيلم اترفض".

ووجه تامر سؤالاً لمتابعيه وأصدقاءه على "فيسبوك"، "عندي سؤال: رقابة ايه دي اللي خايفة علي شعور الإخوان وبتقول القضايا تنظر أمام المحاكم !!!؟"، مؤكداً أنه لن يرضخ لابتزاز المزورين، متابعاً "كسبتوني عدو أيها الفاشلين".

وأشار تامر إلى مواقف سابقة له مع الرقابة، تكشف من وجهة نظره تعنتها في التعامل معه، قائلا "عاوز الكل يعرف ان الرقابة حولت مسلسل الضاهر العام الماضي الذي كتبته وأنتجه مع شركة سينرجي إلى جهات أمنية!!، ومنذ شهرين رفضت فيلم بيت من لحم الذي قدمته شركتي ماركيز هاوس عن قصة يوسف ادريس وسيناريو وحوار لينين الرملي وكان مفترض أن يخرجه المخرج شادي الرملي وبطولتي مع النجمة لبلبة بحجة أنه منافي للآداب العامة ويحتوي علي زنا محارم!!".

واعتبر تامر أن الرقابة بقرارها تسببت في أن تخسر السينما فيلم يمجد دور الجيش وأجهزة الدولة، ويمجد ثورة 30 يونيو، بحجة الخوف، لافتاً إلى أنهم اقترحوا عليه إما تحويل الفيلم لجهة أمنية أو تغيير الأحداث إلى دولة "فيحان"، مستنكراً أن يتم رفض أعمال فنية رغم أننا في 2015.
واختتم كلامه قائلا "لقد قررت اعتزال التمثيل والإنتاج وهذا قرار نهائي والآن انا علي يقين انني ادفع ثمن موقفي السياسي الذي بدأ منذ ٢٨ يناير ٢٠١١ وحتي اليوم واعلنها لن أغير موقفي وسيشهد التاريخ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان