إعلان

كريم الشناوي لـ"مصراوي": "الهرشة السابعة" يركز على فترة تتوسط مرحلة الرومانسية والخلافات

12:10 ص الثلاثاء 02 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال المخرج كريم الشناوي، إن فكرة مسلسل "الهرشة السابعة" جاءت تنفيذا لرغبة التقى فيها مع الفنانة أمينة خليل، للحديث عن العلاقات الزوجية، وذلك أثناء فترة التحضير لمسلسل "خلي بالك من زيزي".

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أنا وأمينة كنا نرغب منذ فترة في تقديم عمل يناقش العلاقات والزواج بالشكل الحديث، والتي عادة ما تتحول في إنتاجات الدراما لنوعين: المرحلة شديدة الرومانسية في البدايات، والمرحلة الثانية الخاصة بالخلافات والطلاق ومحكمة الأسرة، ولا يتم الاهتمام بالتركيز على فترة تتوسط المرحلتين".

وأضاف الشناوي "كجيل نشعر أننا لم نناقش هذه المرحلة، والأمر قد يبدو موضوع بسيط لدى البعض أن تقول إنني استعد لتقديم عمل عن الزواج، قد يعتبره البعض شيء ممل أوعادي جدا، لكن هو تفاصيل صغيرة ومهمة".

عاد الشناوي ليؤكد أنه وأمينة انشغلا بتقديم "خلي بالك من زيزي"، وتحرك كل منهما تحركات أخرى بعده، حتى عادت الفكرة للظهور من جديد في ذهن كل منهما، وحدث التعاون بينهما وبين الكاتبة مريم نعوم وورشة سرد، مضيفا "كان شيء لطيف وجود انسجام بين الفريق".

"الهرشة السابعة" عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان