إعلان

روجينا تقدم مثالا إنسانيا بمسلسلها "ستهم" احتفالا بـ يوم المرأة العالمي

08:50 م الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أعلنت الفنانة روجينا، عن تقديمها مثالا إنسانيا بمسلسلها الدرامي الجديد "ستهم" المقرر عرضه في دراما رمضان 2023، احتفالا بـ يوم المرأة العالمي.

ونشرت روجينا البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "٨ مارس، وفي اليوم العالمي للمرأة، انتظروا مثالا إنسانيا في العطاء، وتكريم للمرأة في صورة عمل درامي .. ( ستهم ) مسلسل يحكي كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفرده، كل عام والمرأة المصرية والعربية بخير".

وطرحت قناة النهار، البرومو التشويقي لمسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وسيطر على البرومو حالة من التشويق ممزوج بالغموض والإثارة.

وظهرت روجينا، في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح لكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلى جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهم.

مسلسل "ستهم" بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك: