إعلان

ركين سعد صعيدية لأول مرة في مسلسل الرعب "كابوس"- صور

12:47 م السبت 11 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشارك الفنانة الأردنية ركين سعد في مسلسل "كابوس" أول عمل رعب لها، وتقدم من خلاله أيضا لأول مرة دور صعيدية في حلقة بعنوان "السلعوة".

وقامت ركين بدور صالحة فتاة صعيدية تعيش بمدينة الأقصر بعشرينات القرن الماضي تتزوج من حبيبها عمران (خالد أنور) الذي يصاب بلعنة الفراعنة مما يدفعهما لمواجهة السلعوة.

وشارك ركين في بطولة الحلقة النجوم خالد أنور، بسنت شوقي، علاء قوقة، لُبنى ونس، كلايس رابن، محمد رشدي، عبدالله السيد، وهي من تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري وإنتاج ستارشب إنترتينمنت ومن أعمال STARZPLAY الأصلية.

ويعرض حاليًا لركين مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد VIP الذي تصدر تريند جوجل وتريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، ويُشارك في بطولته النجوم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، هند عبدالحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

كما تنتظر ركين عرض مسلسل "بدم بارد" المقرر عرضه قريبًا وحصريًا على منصة شاهد vip، يشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

وعرض مؤخرًا لركين مسلسل اتزان على منصة WATCH IT، شاركها في بطولته النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبدالسلام.

وبدأت ركين تصوير أولى مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل ريفو، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره تريند منصة WATCH IT طوال فترة عرضه، ويشارك ركين في بطولة المسلسل: أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، مينا النجار، محسن محي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

اقرأ أيضا:

حوار| كريم الشناوي: "الصفقة" خروج من المنطقة الآمنة.. والمنافسة شيء صحي

بعد تعرض والدتها للانتقادات.. شام الذهبي: "أمي تملك مؤسسة خيرية في بيروت"

فيديو قد يعجبك: