إعلان

ريتا حرب: نص "ستيليتو" محبوك بخفة ظل وتشويق

10:00 ص الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تقدم الفنانة اللبنانية ريتا حرب في مسلسل "ستيليتو" شخصية جويل ديب، وهي ابنة رجل ثري تحب زميل لها منذ أيام الدراسة وتغار عليه، خصوصاً أنه كان رفيقها وليس حبيبها في تلك الأيام، وظلت تحبه حتى تمكنت من لفت نظره، رغم الأمور السيئة التي أقدمت عليها لتحقيق هدفها.

وأضافت ريتا في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC عن الأحداث التي تعيشها شخصيتها بالعمل "دخول إحدى النساء في الصورة، سيجعل جويل تشهر سلاحها طوال الوقت، خوفاً من أن يشتعل الحب مجدداً بين زوجها وحبيبته السابقة".

وتشير إلى أن "أكثر المشاهد التي تجمعني في هذا العمل هي مع ديما قندلفت أو فلك التي تسيطر على جويل، لوقت طويل قبل أن تنتفض الأخيرة، ثم عائلتها لاسيما زوجها طارق (كارلوس عازار) ثم كريم زوج فلك، والصديقات من أيام المدرسة."

وتختم حرب بالقول إن "النص محبوك بخفة ظل وتشويق كبيرين، وكيفية ترابط الأمور ببعضها البعض، وكان لدينا شعوراً أن الجمهور سيحبه ويتفاعل معه. وإخراجيا كانت التجربة جديدة علينا، خلاف عن كل ما قدمناه في السنوات الماضية في لبنان، والأهم من كل شيء أنني خرجت بأصدقاء عمر من هذه التجربة".

تدور أحداث المسلسل حول حفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل. من هنا، تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر، في المسلسل الاجتماعي "ستيليتو" الذي يتواصل عرضه يومياً على شاشة على "MBC مصر2".

يتعرف المشاهد على بطلات الحكاية كاريس بشّار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات وريتا حرب، ومعهم أبطالها قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وبمشاركة نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وآخرين.

يُعرض مُسلسل "ستيليتو" من الأحد إلى الخميس على قناة "MBC مصر2" الساعة 9:00 مساءً.

فيديو قد يعجبك: