إعلان

اتهموه بإهانة المرأة المصرية.. مغردون عبر "تويتر" يطالبون بإيقاف "من شارع الهرم إلى"

11:49 م السبت 19 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج باسم (وقف مسلسل من شارع الهرم إلى)، معتبرين أن أحداثه تمثل إهانة للمرأة المصرية، ومطالبين بعد عرضه، إذ من المقرر أن يُتاح قريبا على منصة شاهد VIP للجمهور.

وكتبت إحدى المتفاعلات مع الهاشتاج، تعليقًا على صورة قالت إنها لمصريات تتسلمن السلاح للمشاركة في المقاومة الشعبية بالعدوان الثلاثي على مصر: "مصريات يستلمن ملابس الجيش والسلاح بعد تطوعهن في الجيش للاشتراك في عمليات المقاومة الشعبية بعد العدوان الثلاثي على مصر".

وغرد آخر بصورة امرأة تُدعى عباسية، مشيرا إلى أنها حصلت على أول رخصة سيارة سنة ١٩٢٠"، في إشارة إلى حصول المرأة على خطوات مهمة في الانخراط بالمجتمع والحصول على كافة حقوقها بمصر قبل سنوات طويلة.

وشارك آخر في الهاشتاج بتغريدة "المرأة المصرية طول عمرها ملكة"، وعلق رابع "المصرية مش رقاصة، طبيبة ومهندسة ومعلمة ومربية أجيال، وأم فاضلة".

تدور أحداث العمل حول الطبيبة "عبلة" التي تحكم عائلتها التي تعمل بكاملها في السلك الطبي، كما يعيشون جميعا تحت سقف واحد.

وتتسبب ديكتاتورية الطبيبة "عبلة" في تحكمها في الجميع بقوانينها إلى انعدام خصوصية أفراد العائلة الستة، واستقلاليتهم، ما يجعل لكل واحد منهم حكايته المنفردة.

وفي ليلة زفاف أحد الأبناء، تصل إلى المنزل راقصة من مصر، كان من المفترض أن تقدم وصلة فنية وتغادر، لكنها ستبقى لتنفيذ مخططها الخاص.

مسلسل من شارع الهرم إلى تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح، وبطولة الفنانين، هدى حسين وخالد البريكي، وأحمد إيراج، وعبدالمحسن القفاس ومرام البلوشي، ومحمد الرمضان، وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان