إعلان

رمضان 2023.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل "حضرة العمدة" بطولة روبي

03:09 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انضم الفنان أحمد رزق، رسميا لفريق عمل مسلسل "حضرة العمدة" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، بطولة روبي، التي بدأت تصويره الأسبوع الماضي.

ويعد هذا التعاون هو الأول بين رزق، ومجموعة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن المقرر أن يجسد رزق خلال المسلسل دورا رئيسيًا يسهم في تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوي، يتمثل في شخصية جديدة تماما عما سبق وقدمه في أعماله المختلفة.

ومن المفترض أن يبدأ رزق، في تصوير أولى مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب عقد عدة جلسات مع المخرج عادل أديب، للوقوف على تفاصيل الشخصية التي سيظهر بها.

وفى سياق متصل بدأ فريق العمل تصوير الأحداث، بقيادة المخرج عادل أديب داخل أحد مواقع التصوير الأساسية للمسلسل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

ووضعت مجموعة فنون مصر، ميزانية ضخمة للمسلسل بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إطار التعاون المشترك لخروج العمل على أكمل وجه، في ثالث تعاون بينهما بعد مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، ومن قبله مسلسل "نقل عام" للنجم الكبير محمود حميدة.

المسلسل تأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، ويناقش قضية تخص المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه الكثير من التحديات. ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين: روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب.

اقرأ أيضا:

"فارايتي" تختار "البحث عن علا" ضمن أفضل الأعمال في 2022

يعيد نشر فيديو من "موريكس دور".. محمد رمضان: أهدى الجائزة لكل أعدائي

رضوى الشربيني تدافع عن غادة عبدالرازق وتكشف عدد أزواجها

فيديو قد يعجبك: