إعلان

بالصور| يحيى الفخراني: "افتتاح ياما في الجراب يا حاوي بالأسكندرية كان على هوايا لسببين"

03:29 م الثلاثاء 17 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أثنى الفنان يحيى الفخراني، في مؤتمر صحفي أقيم للإعلان عن تفاصيل عرض "ياما في الجراب يا حاوي"، بمكتبة الأسكندرية، على قرار كايرو شو بافتتاح العرض في الأسكندرية.

وتابع "اختيارهم إطلاق العرض في اسكندرية جه على هوايا بعتبر اسكندرية مقياس حقيقي للعرض المسرحي، الجمهنور السكندري لما بيطلع القرش بيكون عارف بيطلعه في ايه، فده اختيار موفق ومتعود عليه من زمان".

وأضاف الفخراني "تاني حاجة المسرحية زي ما تكون معمولة في اسكندرية بيرم التونسي اسكندراني، وبشكر كايرو شو لتحمسهم لإنتاج مسرحية مكلفة للدرجة دي، هما محسبوش المرة دي، معلش تتعوض في العروض الجاية ونجيب رقاصة ومطرب".

تنطلق اليوم مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للنجم الكبير يحيى الفخراني، على المسرح الكبير بمكتبة الأسكندرية بحضور وزيرة الثقافة د. إيناس عبدالدايم ومحافظ الأسكندرية اللواء محمد الشريف ومستشار رئيس الجمهورية الفريق مهاب مميش ومدير مكتبة الأسكندرية د. مصطفى الفقي، كأول عرض مسرحي جماهيري كبير ينطلق من الأسكندرية منذ سنوات طويلة، ويعود بعدها للانطلاق في القاهرة الأسبوع المقبل الخميس ٢٦ أغسطس.

"ياما في الجراب ياحاوي" من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة" من إنتاج "كايرو شو" وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم: إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

وأعلن مصدر مسئول في "كايرو شو" أن هناك إقبال لافت على تذاكر العرض منذ فتحت المكتبة باب الحجز على موقعها الإلكتروني، وشباك التذاكر بالمكتبة.

"يا ما في الجراب يا حاوي" تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الانساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان