إعلان

خاص| إنجي أبوزيد: تجمعني "كيميا" ببطلات "قواعد الطلاق الـ45".. وأشارك بـ"غرفة 207"

05:33 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

إنجي أبو زيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عبرت الفنانة إنجي أبو زيد عن سعادتها بنجاح مسلسل "قواعد الطلاق الـ45"، والذي بدأ عرض حلقاته مؤخرًا، وتشارك في بطولته إلى جوار عدد كبير من الفنانات بينهن: إنجي المقدم، وهيدي كرم.

وقالت إنجي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "احنا تريند من تالت يوم ومبسوطة بالتعليقات وإن كل الناس واخدة بالها بوجود كيميا بين الأربع بنات: إنجي المقدم وهيدي كرم وسالي شاهين وأنا الصاحبة الرابعة، الكل حس أننا أصدقاء، وأصبحنا بالفعل كذلك خلال فترة التصوير".

ووصفت إنجي العمل في المسلسل بالتجربة الممتعة، وعن دور المنصات الالكترونية في زيادة إنتاج الأعمال التليفزيونية الفترة الأخيرة، علقت "ناس كتير بتصور بسبب المنصات، التي منحت فرصا لوجود شغل أكثر وإبداع، كنا نردد قبل سنوات أنها ستكون المستقبل وأصبحت بالفعل موجودة ومؤثرة في حاضرنا اليوم".

"قواعد الطلاق الـ45" تأليف سارة مراد ودينا ماهر، إخراج مصطفى أبو سيف، بطولة إنجي المقدم، إنجي أبو زيد، هيدي كرم، عمر الشناوي، صدقي صخر، وجيهان الشماشرجي.

إنجي تشارك أيضًا في بطولة مسلسل "غرفة 207" المأخوذ عن نص كتبه الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وعنه تقول "العمل يدور في إطار من الإثارة، وسعيدة أنه عن نص أدبي، فقديما تربينا على الأفلام المأخوذة من روايات وأعمال أدبية، ومنذ فترة عدنا لذلك، والشباب في وقتنا هذا يهتمون بالقراءة جدا، وأصبح هناك وعي واهتمام بالثقافة".

"غرفة 207" من المقرر عرضه عام 2022، يشارك في البطولة محمد فراج، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

فيديو قد يعجبك: