إعلان

ملحن أغنية "الفتوة" يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل تقديمها

05:47 م الأحد 19 أبريل 2020

الفتوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"دنيا غرورة حاسب تآمن لها، ياما شاب شملول جري وجاب منها عسل، سكر ونام، جابته الدنيا ورا" واحدة من أغاني مسلسل "الفتوة"، التي مرت بمراحل عديدة قبل أن يقوم المطرب هاني فاروق بتسجيلها لتُقدم بالعمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

الملحن فارس فهمي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "بعد نجاح تجربتنا مع الفنان أحمد شيبة في أغنية (يعلم ربنا)، التي قُدمت في مسلسل (نسر الصعيد)، أصبحنا نكرر الأمر كل موسم، وبدأنا العمل على أغنية (الفتوة) في شهر يناير الماضي".

وأضاف: "الأغنية بالبداية كان من المقرر أن يغنيها الفنان أحمد شيبة، وكانت الكلمات بالبداية للشاعر رضا المصري، لكن لم يكتمل الاتفاق".

وتابع: "بعد ذلك تم ترشيح المطرب هاني فاروق لتقديمها، وما حدث أن الشاعر رضا المصري قرر الإنسحاب بالكلمات التي كتبها، فقمت بترشيح الشاعر د.محمد الجمال لكتابة كلمات أخرى، وبالفعل انتهينا من تسجيلها، وهي توزيع ميدو مزيكا، إشراف فني ماجد المصري".

الملحن فارس فهمي أضاف: "ونتواصل مع الفنان محمد رمضان حاليا لتقديم أغنية أخرى في مسلسل (البرنس)، ويغنيها إسماعيل الليثي".

واختتم "مع تقديري لكل المطربين، لي عتاب على شركات الإنتاج، وهي انهم عند طرح الأغنية عبر موقع يوتيوب، عادة ما يتناسوا الإشارة إلى مؤلفها وملحنها وموزعها، بل وأحيانا نجد بعضهم يتجاهل المطرب نفسه، وهذا يجب الانتباه له أدبيا".

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسرجلال، أحمد خليل، أحمد صلاح حسني، مي عمر، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، عايدة رياض، عهدي صادق، مجدي فكري، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي.

فيديو قد يعجبك: