مدحت العدل مشيدًا بعرض "سينما مصر": "مواهب مصر التي لا تنضب"

01:39 م الجمعة 30 أغسطس 2019
مدحت العدل مشيدًا بعرض "سينما مصر": "مواهب مصر التي لا تنضب"

مدحت العدل

كتب- هاني صابر:

أشاد المؤلف والسيناريست الكبير مدحت العدل، بالعرض المسرحي "سينما مصر" الذي شارك أمس الخميس ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح.

وكتب العدل، الذي حرص على حضور العرض عبر حسابه على "تويتر": "اذهبوا واستمتعوا كما فعلت مع العرض الرائع (سينما مصر) في مركز الإبداع الدائم، ومكتشف معظم مواهب الألفية الجديدة الكبير خالد جلال. عرض في وقته تماماً حيث نحتاج قوة مصر الناعمة أن تعود فهي ذاكرة الأمة.. مواهب مصر التي لا تنضب.. شكرًا خالد جلال وفريقه".

"سينما مصر" رؤية وإخراج خالد جلال وأشعار عماد عبدالمحسن وألحان منار الشاذلي وإنتاج صندوق التنمية الثقافية والمخرج المنفذ علا فهمي، وبطولة: غادة طلعت، إيمان غنيم وغادة طلعت وعمرو كمال بدير وبسمة ماهر ورباب القعيد ومايا ماهر وريهام الشنواني وشيماء عباس ومحمد عبده وهالة مرزوق وأحمد فوزي ومروة عيد وباهر النويهي ونورهان المرحومي ونيهال فهمي وحسن عبدالله وريهام محيي وزياد زعتر ومحمد عربي وأمل إميل.

كما يشارك في العرض: محمد ماضي وبسنت صيام ورامي عبدالمقصود وإيمان الشريف وأميرة أبو زيد وأميرة رضا وأحمد الحسيني ومريم الجندي وآلاء علي ومنار الشاذلي وحبيبة حاتم وفاروق قاسم وأحمد سعد والي ورنا خطاب وفرح عناني وخليفة سمير ومها حمدي ويسرا كرم ودينا السيد ومحمد عبد الظاهر، أمير الحسيني، ومجموعة كبيرة من المواهب الواعدة.
مدحت للعدل

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106540

    عدد المصابين

  • 98903

    عدد المتعافين

  • 6199

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42917824

    عدد المصابين

  • 31659985

    عدد المتعافين

  • 1154305

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي