علي الطيب لـ"مصراوي": "تخنت" بسبب "أهو ده اللي صار" 15 كيلو

09:33 م الخميس 04 أبريل 2019
 علي الطيب لـ"مصراوي": "تخنت" بسبب "أهو ده اللي صار" 15 كيلو

علي الطيب

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان علي الطيب عن سعادته الكبيرة، بالأصداء التي حققها مسلسل "أهو ده اللي صار"، وقت عرضه على قناة ON E، وبردود الأفعال التي جاءته على شخصية وديع البساطي، وارتباط الجمهور بها.

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "المخرج حاتم علي هو من رشحني للمشاركة في المسلسل، بعدما شاهدني في فيلم (فوتوكوبي)، وشعرت بسعادة كبيرة بعدما قرأت الورق بعيدًا عن دوري، لأنه عمل جيد جدًا ومكتوب حلو، والجمهور يحتاج هذه النوعية من الأعمال، وزادت سعادتي عندما قرأت شخصية وديع لأنها ثرية وتحتاج لمجهود كبير".

وأكد الطيب أن استعداده للشخصية استغرق حوالي شهر، بين جلسات نقاش جمعته بالمخرج حاتم علي ومؤلف العمل عبدالرحيم كمال، وعمل خلال الشهر على زيادة وزنه 15 كيلو ليتناسب مع الصورة التي اتفقوا أن يكون عليها وديع البساطي "تخنت عشان المراحل الأخيرة يبان الكرش".

"أهو ده اللي صار" كان مقررًا عرضه في السباق الرمضاني لعام 2018، وقبل أيام من الشهر الكريم تم الإعلان عن خروجه من السباق، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حاتم علي، بطولة روبي، سوسن بدر، أحمد داوود، أروى جودة، محمد فراج، علي الطيب، هشام إسماعيل، أميرة العايدي، حازم إيهاب، محمد حاتم، تيام مصطفى قمر.

إعلان

إعلان

إعلان