مؤلف "قمر هادي" لهاني سلامة ينتهي من كتابة 25 حلقة

04:05 م الخميس 28 مارس 2019

كتبت- منى الموجي:

انتهى إسلام حافظ، مؤلف مسلسل "قمر هادي" للمخرج رؤوف عبدالعزيز، من كتابة 25 حلقة، وهو العمل الذي من المقرر أن يخوض به الفنان هاني سلامة السباق الرمضاني المُقبل.

وفي السياق ذاته يكثف المخرج رؤوف عبدالعزيز، ساعات تصوير مسلسله "قمر هادي"، لتصل لأكثر من 16 ساعة متصلة يوميا؛ ليتمكن من الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى للعمل قبل حلول شهر رمضان الكريم، وتسليمها لجهة الإنتاج.

وانتهى عبدالعزيز من تصوير عدد كبير من مشاهد الحلقات الأولى من المسلسل في عدة مناطق بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر والشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يتم الانتقال لتصوير عدد كبير من مشاهد العمل خلال الفترة المُقبلة بأماكن متفرقة بالقاهرة، خاصة وأن نحو أكثر من 60% من مشاهد المسلسل يتطلب تصويرها في ديكورات خارجية. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي ملئ بالتشويق والإثارة حول تاجر المخدرات "هادي أبو المكارم"، الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذًا إياه ستارًا لغسيل الأموال من تجارة المخدرات.

يعد مسلسل "قمر هادي" التعاون الثالث الذي يجمع هاني سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور". "قمر هادي" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، وهاجر عفيفي، وآية سماحة، وهايدي رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم.

إعلان

إعلان

إعلان