• "كايرو شو": آمنا برسالتنا ونجحنا في الرهان على ذوق الجمهور

    08:00 ص الثلاثاء 26 مارس 2019

    (مصراوي):

    قالت شركة "كايرو شو" الجهة المنتجة لمسرحية "الملك لير"، إن الأيام الماضية شهدت إقبالًا لافتًا على حجز أول 4 ليال عرض فور الإعلان الرسمي عن موعد انطلاق المسرحية، يوم 10 أبريل المقبل على مسرح الشركة في التجمع الخامس "الماركي".

    وكشفت الإدارة عن أنها تلقت تقارير من شركة tickets marche المسؤولة عن الحجز، توضح أنه فور فتح باب الحجز للجمهور كانت الاستجابة سريعة جدًا والإقبال كبير.

    وقال محمد هاني الشريك المؤسس في كايرو شو: "هذا الإقبال يؤكد أن رهاننا على الجمهور المصري وتطلعه دائمًا للأفضل كان صائبًا وفي محله تمامًا".. لافتًا إلى أن الكثيرين اعتبروا أن قيام قطاع خاص بإنتاج مسرحية كلاسيكية لأول مرة مغامرة غير محسوبة، "لكننا لم نتردد لحظة لإيماننا بالرسالة التي نقدمها ويقيننا في قدرتها".

    وأشار إلى أن هذه هي رؤية كايرو شو والتي أثبتت نجاحًا على أرض الواقع من خلال تميز وتنوع الإنتاج الذي أصبح الآن معروفًا لدى الجمهور المصري والعربي بدء من مسرحية "3 أيام في الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي ثم مسرحية الأطفال الاستعراضية الغنائية "not frozen" والآن رائعة شكسبير الخالدة "الملك لير" للعملاق الدكتور يحي الفخراني.

    مسرحية "الملك لير" من إخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، ويشارك الفخراني بطولتها نخبة من كبار الفنانين والنجوم الشبان لم يجتمعوا معًا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد، في مقدمتهم النجم الكبير فاروق الفيشاوي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد فؤاد سليم، وريهام عبدالغفور، ومحمد فراج، ونهى عابدين، وهبة مجدي، ونضال الشافعي، وناصر سيف، وأيمن الشيوي، وأحمد عزمي، ومحمد فهيم، وحمادة شوشة، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني، والديكور للمهندس الفنان كريم مهدي والأزياء من تصميم دكتورة نيفين رأفت.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان