خاص| سامح الصريطي: شخصيتي في "اطمني" محورية وتركيبة معقدة يصعب شرحها

08:03 ص الأربعاء 06 نوفمبر 2019
خاص| سامح الصريطي: شخصيتي في "اطمني" محورية وتركيبة معقدة يصعب شرحها

سامح الصريطي

كتب- هاني صابر:

يشارك الفنان سامح الصريطي، في بطولة مسلسل درامي جديد يحمل اسم "اطمني"، إذ يواصل حاليًا تصوير دوره بالعمل ما بين الصحراوي والشيخ زايد، وتجسد يسرا اللوزي دور ابنته، وأنوشكا دور "سميرة" شقيقته بالأحداث.

وقال الصريطي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه يقدم شخصية محورية في المسلسل، وتركيبة معقدة يصعب شرحها.

وبالسؤال عن تعاون شيرين وأنوشكا معه بالمسلسل، قال: "اشتغلت مع شيرين في العديد من الأعمال في بداية حياتي الفنية وحتى الأعمال التي خضتها مؤخرًا، بينما أنوشكا على الرغم من كونها صديقة قديمة وعزيزة، فإن هذا العمل يسجل التعاون الفني الأول بيننا في مشاهد مباشرة، والتعاون الثاني بعد تجربتنا في مسلسل السيدة الأولى، ولكن لم نلتق فيها وجهًا لوجه".

وتابع: "متحمس جدًا لخوض (اطمني)، كونها تجربة جيدة تحمل نص رائع، ومخرج ناجح، ومنتجين محترمين عايزين يعملوا حاجة كويسة، وفريق عمل درامي ناجح، بالإضافة إلى أنها تجربة ستعرض على المنصات الرقمية".

وعن رأيه في عرض العمل على المنصات الرقمية، قال: "تجربة المسلسلات عبر المنصات الرقمية، أعتقد أنه سيكون مجال آخر، ومساحة أخرى للإبداع عبر المنصات الرقمية، وده أكثر حاجة جذبتني لخوضها، وأنها ستكون لها في المستقبل مكانة كبيرة بين الجمهور وعشاق الدراما".

وأشار إلى أن المسلسل سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني، موضحًا أن عرض الأعمال الدرامية خارج رمضان شيء إيجابي، "حتى لا نترك هذه الفترة البعيدة عن رمضان للأعمال غير العربية مثل المسلسلات التركية وغيرها".

وأضاف: "تجربة الأعمال الطويلة ذات الـ60 حلقة، ليست جديدة عليا، وبدأتها بمسلسل مطلوب رجال، ومسلسل المنتقم كان 120 حلقة، وعشت تجربة الأعمال الطويلة وشوفت مدى ارتباط الجمهور بها، والناس متعايشين مع شخصيات المسلسل وكأنهم عايشين معاهم".

مسلسل "اطمنى" يشارك في بطولته أيضا أحمد حاتم، يسرا اللوزي ورشا مهدي، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج أحمد يسري، ويعرض عبر منصة viu.

إعلان

إعلان