إعلان

بالمواعيد والأسعار لهواة المسرح.. عروض البيت الفني في العيد

02:34 ص الثلاثاء 21 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

مع انطلاق إجازات عيد الأضحى المبارك، يفضل عدد كبير من الجمهور الذهاب للمسارح ودور السينما، وفي هذا التقرير نرصد لكم عروض البيت الفني للمسرح.

المسرح القومى:

"حي على بلدنا" في ثاني أيام العيد يعرض في الساعة العاشرة مساء، من تأليف الشاعر الكبير فؤاد حداد، إعداد أمين حداد، من بطولة أشرف عبدالغفور، عهدي صادق، مفيد عاشور، المطرب محمد عزت، رحاب رسمي، المطربة نهال خالد، من إخراج أحمد إسماعيل، وأسعار التذاكر 20 جنيهًا.

مسرح السلام:

"حدث في بلاد السعادة" بداية من ثاني أيام العيد في التاسعة مساء، من تأليف وليد يوسف وإخراج مازن الغرباوي، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، المطرب وائل الفشني ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا، نسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب.

وأسعار التذاكر20، 30، 50، 75، 100 جنيه.

مسرح ميامي

"كوميديا البؤساء" بداية من ثاني أيام العيد، في الساعة التاسعة مساء، والعرض مأخوذ عن نص "البؤساء" للكاتب الفرنسي الشهير فيكتور هوجو، تأليف وإخراج مروة رضوان، بطولة رنا سماحة، محمود عزت، رامي الطمباري، محمد عبده.

وأسعار التذاكر: 20، 30، 50، 100 جنيه.

مسرح الغد

"الحادثة" بداية من ثاني أيام العيد، في الساعة الثامنة مساء، من تأليف لينين الرملي وإخراج عمرو حسان، من بطولة مصطفى منصور، ياسمين سمير، ريهام أبو بكر، فتحي الجارحي.

وأسعار التذاكر 20، 30 جنيهًا.

مسرح "أوبرا ملك"

"يوم معتدل جدا" بداية من ثاني أيام العيد، في الساعة الثامنة والنصف مساء، من تأليف سامح عثمان وسامح بسيوني، فكرة وإخراج سامح بسيونى، بطولة كمال عطية ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة.

وأسعار التذاكر 20 جنيهًا.

"الحديقة الدولية"

تقدم فرقة الشمس لذوي الاحتياجات الخاصة عرضًا تجريبيًا لعرض "ويبقى الأمر معلقًا" بداية من أول يوم العيد في الساعة السابعة مساء، والعرض نتاج ورشة عمل أقيمت بالفرقة، من إخراج المخرج التونسي محمد العتيري.

وأسعار التذاكر 20 جنيهًا.

أما على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية

"أبو كبسولة" بداية من ثاني أيام العيد، في الساعة التاسعة مساء، من تأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي، من بطولة مصطفى أبو سريع، حسن عبدالفتاح، علاء زينهم، نورين كريم، إسلام عبدالشفيع، أحمد السيد وأبطال فرقة مسرح الإسكندرية.

وأسعار التذاكر 25، 50، 75 و100 جنيه.

مسرح الطفل

"القطط" من ثاني أيام العيد، في الساعة السابعة مساء، بطولة ميرنا وليد، سيد جبر، محمود حسن، جلال عثمان، تأليف وأغاني صفوت زينهم وإخراج صفوت صبحي.

وأسعار التذاكر 30 جنيهًا.

قصر ثقافة الأنفوشى

"أكشن" من ثاني أيام العيد، في الساعة السابعة مساء، من بطولة رضا إدريس، هناء سعيد، محمد خليل، خالد نجيب، تأليف يحيى زكريا، وإخراج عادل الكومي.

وأسعار التذاكر 20 جنيهًا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان