إعلان

بعد كشفه مقلب ''رامز''.. طوني خليفة عن فبركة البرنامج: أترك الحُكم للجمهور

10:51 ص الثلاثاء 16 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

لم يهدأ الخلاف بين المذيع اللبناني طوني خليفة، والمذيع نيشان بسبب الفنان رامز جلال، الذي يقدم برنامج المقالب، "رامز تحت الأرض"، في الموسم الرمضاني المُقبل، حيث قال طوني، إنه لن يشاهد البرنامج، الذي نجح في ألا يكون أحد ضحاياه.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": " لا أحب متابعة هذا النوع من البرامج المتعبة للأعصاب مثل برنامج رامز وغيره من البرامج المماثلة له، ولكن لاشك أنه لابد من مشاهدة بعض الحلقات حسب الظروف".

وأكد طوني أنه لا يستطيع أن يتهم رامز، بفبركة البرنامج، دون دليل واضح لديه، ولكنه أشار إلى إنه عندما قام بنشر الفيديو، الذي كشف خلاله مقلب رامز، وتعاون نيشان معه، نشرت عنه معظم وسائل الإعلام العربية، وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصصت أهم البرامج التليفزيونية حلقات عنه، مؤكدا أن حينها كان رامز، صور 4 حلقات فقط من البرنامج فكيف تم تصوير الباقي".

وتابع طوني: "الـ26 ضيف الذين صوروا حلقات مع رامز، بعد ذلك أمام خيارين فقط، وهما، أما أن يكونوا ليس لديهم علم بهذا الفيديو، وهذا يعني أنهم لم يطلعوا على أي وسيلة إعلامية تناولت الفيديو، وإما أنهم قبلوا تمثيل المقلب وتقاضوا أجرا مضاعفا مقابل ذلك.. وأترك الجمهور ليحكم بنفسه".

يُذكر أن الإعلامي طوني خليفة، قام بنشر فيديو، فضح خلاله مقلب رامز جلال، وتعاون نيشان معه، بعدما تحدث معه الأخير وطلب استضافته في أحد برنامج حواري سيقدمه لشهر رمضان، ليكتشف طوني أن نيشان يعمل مع رامز في الإيقاع بالنجوم في مقلبه الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان