إعلان

بالصور- كيف احتفل فريق "مسرح مصر" بانتهاء الموسم الثاني؟

04:22 م الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتفلت شبكة قنوات MBC مصر مساء أمس الثلاثاء، مع الفنان أشرف عبدالباقي وأبطال فرقة "مسرح مصر"، بنجاح الموسم الثاني من العروض المسرحية.

جاء الاحتفال على المسرح الذي شهد عروض الموسم الثاني، وسط الجمهور، وقاموا بتقطيع قالب كبير من "التورتة" يحمل شعار "مسرح مصر" وقناة MBC مصر، وشارك في الاحتفال فريق من إدارة قنوات MBC مصر، والمنتج صادق الصباح.

وأعرب عبدالباقي –في بيان صحف- عن سعادته باستمرار النجاح في "مسرح مصر"، من موسم لموسم وقال إن كل أعضاء الفرقة بذلوا جهداً كبيراً حتى اليوم الأخير في إعداد وتقديم هذه العروض، التي وصلت إلى 20 مسرحية جديدة في هذا الموسم، مشيرا إلى المجهود المضاعف الذي بذله كل العاملين والفنيين، لإسعاد الجمهور.

ومن جانبه، أكد المنتج صادق الصباح أن عروض "مسرح مصر"، تُمثل حالة من البهجة والمتعة الاسبوعية للجمهور المصري والعربي، مضيفا "نعمل كفريق عمل متكامل على  توفير كل عوامل الدعم والمساندة لنجاح هذه العروض، وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة".

وكشف صادق عن موعد انطلاق الموسم الثالث من "مسرح مصر"، حيث من المقرر انطلاق أول عرض في الموسم الجديد بعيد الفطر المبارك.

وأشار محمد عبدالمتعال مدير عام شبكة قنوات MBC مصر، إلى أن عروض الموسم الثاني من "مسرح مصر" ستنتهي فقط على المسرح بينما سيتواصل عرضها اسبوعياً عبر الشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعة، وأبدى عبد المتعال سعادته باستمرار التعاون مع أشرف عبدالباقي والفنانين الشباب، وقال إننا نعمل دائماً على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة.

وشدد مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين، على أن نجاح التجربة المسرحية، من موسم لآخر يرسخ لميلاد تجربة فنية مختلفة، تساهم فى عودة الجمهور إلى المسرح، وأشار إلى أن التجربة بها نسبة من المغامرة فى اسناد هذه المسرحيات إلى وجوه شابة، ومع الوقت أثبت هؤلاء الشباب نجاحهم بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبدالباقى في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم.

"مسرح مصر" بطولة أشرف عبدالباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبدالفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، محمد أنور، محمد توب، بيشوي طاهر، عمر متولي، محمد أسامة "أوس أوس"، حمدي الميرغني، محمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان