إعلان

بالصور- كواليس لقاء منى الشاذلي بـ"بلية" ونجوم "كدبة كل يوم"

05:59 م الثلاثاء 26 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تعيد المذيعة منى الشاذلي في حلقة يوم الخميس المُقبل من برنامجها "معكم" هديل خير الله الشهيرة بـ"بلية" بطلة فيلم "العفاريت" أمام المطرب عمرو دياب، والفنانة مديحة كامل، للشاشة من جديد، من خلال استضافتها على فضائية cbc .
وتستعيد هديل خلال اللقاء ذكريات طفولتها وكواليس عملها في الفيلم، وتستعرض خلال اللقاء ملابس شخصية بلية، التي مازالت تحتفظ بها حتى الآن، وحكت كيف تمكنت من الحصول على ملابس الشخصية التي لعبتها في الفيلم، بعدما شدد المخرج الراحل حسام الدين مصطفى على عدم صناعة تلك الملابس حيث فضل أن تكون ملابس حقيقية ومستعملة.
وتتضمن الحلقة لقاء خاص بأبطال فيلم "كدبة كل يوم"، حيث تلتقي "الشاذلي" بكل من شيرين رضا، محمد ممدوح والممثلة السورية عبير الحريري، ومخرج الفيلم خالد الحلفاوي، ليتحدثوا عن الشخصيات التي يلعبونها ضمن أحداث الفيلم.
ويتحدث خالد عن الاختلاف بين فيلمه الجديد وفيلمه السابق "زنقة ستات"، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتشير الممثلة السورية عبير الحريري إلى تجربتها في مجال الدوبلاج بالمسلسلات التركية الشهيرة مثل "حريم السلطان" و"العشق الأسود".
ويكشف الفنان محمد ممدوح عن أن زوجته كانت تنوي التمثيل وخاضت تجربة وحيدة ثم اتخذت قرارا بعدم الاستمرار، بينما تطرقت شيرين رضا في حديثها إلى البدايات حينما عملت كموديل إعلانات في شركة طارق نور، وتشارك الضيوف في حوار يتناول كيفية تناول الفيلم للعلاقات الزوجية ومقارنتها بما يحدث فى البيوت .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان