إعلان

بالفيديو- أحمد حلمي يبكي على الهواء في ''Arabs got talent''

09:20 م السبت 31 يناير 2015

احمد حلمي في برنامج المواهب اراب جوت تالنت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
انتهز الممثل أحمد حلمي فرصة ظهوره على الهواء مباشرة في أولى الحلقات المباشرة لموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواعب ''أرابس جوت تالنت''، ''Arabs got talent''، لينعى شهداء الوطن من مدنيين وعسكريين على حدود سيناء.
قال حلمي إنه قرر التغيب عن الحلقة بعد معرفته بما حدث في مصر، ولكن ابنته ارسلت إليه رسالة كتبت له فيها ''ربنا معاك يا بابا''، مما جعله يغير رأيه، ويشارك في الحلقة.
وأكد على فخره الشديد بتأديته لخدمته العسكرية، وأنه كان أحد المجندين في الجيوش المصرى، فقال ''عندما كان يسألني أحدهم عن اسمي كنت اجيبه قائلا أنا الجندي مجند أحمد محمد حلمي، وخدمت في الجيش المصري، وعرفت يعني ايه خير أجناد الأرض''، مشيرا إلى أنه مواطن مصري مدني، كان من الممكن أن يصبح أحد الشهداء في يوما ما.
ووجه رسالة إلى الجماعات الإرهابية التي ترغب في القضاء على المجتمع المصري، مشبها المجتمع المصري بالحفرة، التي لا تنتهي وكلما يأخذ أحدهم التراب تكبر وتتسع، قائلا ''نحن كثير جدا، وكلما أخذتوا مننا ستكبر، وسندفكم فيها''.
أعرب حلمي عن أسفه الشديد، وحزنه على الفتاة التي فقدت والدها، والزوجة التي فقدت زوجها.
يذكر، أن ظهور أحمد حلمي في البرنامج يعد الأول له بعد عودته من رحلة العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد اصابته بورم سرطاني.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان