إعلان

دينا فؤاد تتزوج ماجد المصري في "عيون القلب"

02:28 م الأربعاء 24 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

قالت الفنانة الشابة دينا فؤاد، أنها تنتظر عرض مسلسل ''عيون القلب'' الذي يقوم ببطولته الفنان ماجد المصري، ورانيا يوسف، ويقوم بالتأليف فداء الشندويلي، ويخرجه محمد مصطفى، مشيرة الي أنه سوف يعرض في شهر فبراير من العام الجديد2015.

وأشارت دينا في تصريح لمصراوي، أن المسلسل يتكون من 60 حلقة يومياً، متمنية أن ينال اعجاب المشاهدين، وخاصة أنه سوف يعرض قبل الموسم الرمضاني .

وتابعت فؤاد تصريحاتها قائلة: ''المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، وأقوم بتجسيد فيه دور زينة الفتاة التي تعمل سكرتيرة لأحد كبار رجال الأعمال، وبعد وفاته يعود نجله الوحيد من الخارج، ومن هنا يظهر دور الفنان ماجد المصري نجل رجل الأعمال، وتبدأ قصة حب بينهما، وتتزوج بالفعل منه، ونظرا لخبرتها فى عالم البيزنس والأعمال، يترك لها إدارة الشركات، وتكون هي المتحكمة في كل شيء، وتتصاعد الأحداث بينهما فيما بعد، وتبدأ الدخول بعدها في صراع مستمر مع رانيا يوسف''.

واختتمت دينا فؤاد، حديثها قائلة، أن عام 2014 كان يحمل مفاجأت لها علي المستوي الفني، وخاصة بعد نجاح مسلسلها الصياد وفوزه بالعديد من الجوائز، مؤكدة أن هذا النجاح ، قد امتد ليصل الي جميع فريق العمل في المسلسل الرمضاني الماضي، سواء ليوسف الشريف أو مي سليم أو أحمد صفوت، أو جميع فريق العمل.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان