إعلان

بالفيديو والصور- من هو طفل "واحة الغروب" الذي يهتم به محمد منير؟

02:43 م الأحد 11 يونيو 2017
بالفيديو والصور- من هو طفل "واحة الغروب" الذي يهتم به محمد منير؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "واحة الغروب"، وبالتحديد أخر مشاهدها، قلق الثلاثي "محمود عبد الظاهر" الفنان خالد النبوى و"العسكري جمعة" الفنان سيد رجب و"كاثرين" الفنانة منة شلبي على الصبي "محمود" المرافق لهم، وقبل ذلك قدم الصبي نفسه مشاهد هامة معهم؟

الطفل الذي يقوم بدور محمود، هو محمد الكاشف، الذي كان ظهوره الفني الأول فى رمضان الماضي، حيث شارك في مسلسل "المغني"، وقدم شخصية الفنان محمد منير بالمرحلة الإبتدائية، وذلك بعد قيام المخرج شريف صبري باختياره، وعقب ترشيح من المخرج المنفذ أماني نجيب.

وفى تصريح خاص لـ"مصراوب" كشف محمد أنه تم ترشيحه لمسلسل "واحة الغروب" من قِبل محمد شاهين "الكاستينج برديوسر"، وهو الترشيح الذي قوبل بترحيب من المخرجة كاملة أبو ذكري، وقام فى فبراير الماضي بالسفر مع فريق العمل إلى "واحة سيوة"، حيث قضى هناك 15 يوما، هى مدة تصوير مشاهده.

الجدير بالذكر أن محمد حصل مؤخرا على الشهادة الإعدادية ، وينتمى لمنطقة وادى حلفا بالسودان، ويحظى محمد الشهير بين أصدقائه بلقب "حمو"، باهتمام الفنان محمد منير، منذ مشاركته في "المغني"، حتى أنه دعاه للغناء معه على المسرح خلال الحفل الذي أحياه فى استاد القاهرة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: