يوسف الشريف: أولادي لم يشاهدوا "القيصر".. والمناطق الشعبية يحكمها القانون والعرف

01:01 م الثلاثاء 05 يوليه 2016
يوسف الشريف: أولادي لم يشاهدوا "القيصر".. والمناطق الشعبية يحكمها القانون والعرف

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان يوسف الشريف أنه لم يسمح لأودلاده بمشاهدة مسلسل "القيصر" ومسلسلات أخرى له، لأنها لم تكن مناسبة للمرحلة العمرية التي يمرون بها، لافتا إلى أنه فضل كتابة تنويه قبل الحلقة بأن العمل لا يصلح لمشاهدته من هم دون 16 سنة.

وأضاف يوسف في المؤتمر الصحفي الذي عقده أول أمس "المسلسل دموي، وأنصح الأسر بعدم السماح لأطفالهم بمشاهدته، لأنه عنيف"، مشيرا إلى ضرورة وجود مشاهد العنف، حتى تضفي مصداقية على الأحداث.

وبسؤاله حول إذا كان يفكر في تقديم مسلسل يتطرق موضوعه إلى الأحياء الشعبية وظروفها، قال يوسف "عملت دور لعبت فيه شخصية شعبية وبنت بلد شوية في المواطن إكس، بتناول مختلف، وكذلك في زي الورد"، متمنيا أن يقدم عمل يحترم الجمهور وأهالي المناطق الشعبية، دون أن يسيء لهم، لافتا إلى أنه عاش لفترة طويلة في منطقة شعبية.

وأكد أنه لا يأخذ على السينما التليفزيون تقديم خناقات المناطق الشعبية لكن في نفس الوقت لا يمكن أن نختزل صورة هذه المناطق في الخناقات، "كل الأعمال بهذا الشكل يبقى افترى، لأنهم مش قاعدين ياكلوا في بعضهم".

وأضاف "إذا كانت المناظق الأغنى يحكمها القوانين زي كل البلد، فالمناطق الشعبية يحكمها قوانين وأعراف، مثلا في المناطق الشعبية اللي عشت فيها مقدرش أرفع صوتي في واحد كبير يمنعني العرف لا القانون".

إعلان

إعلان

إعلان