إعلان

إيهاب فهمي يخطط لقتل شريف منير في "ألف ليلة وليلة"

04:57 م الجمعة 03 يوليه 2015

مسلسل ألف ليلة وليلة

كتبت- هدى الشيمي:

ما زال الأمير أكمل "إيهاب فهمي" يخطط برفقة الجارية مونيار "عنبر" لقتل الملك شهريار "شريف منير"، من أجل الاستيلاء على عرش المملكة، وهذا خلال أحداث مسلسل "ألف ليلة وليلة". 

في الحلقة الخامسة عشر من المسلسل، وضعت مونيار السم على الفاكهة الموجودة في جناح الملك، وطلبت من شهرزاد "نيكولا سابا"، الذهاب إليه حتى تتجه اصابع الإتهام نحوها.

أما أصف "مؤمن نور" ابن وزير المملكة، الواقع في حب شهرزاد، فأعطاها أيضا سم لكي تدسه في طعامه وتتخلص منه وتنجو بحياتها، ولكن والده الوزير مأمون "عماد رشاد"، طلب منها تأجيل الخطة، لأن المملكة في حالة حرب، ومقتل شهريار سيقعها في مشكلة كبيرة.

وصل إلى المملكة الامبراطور كسرى، حاكم الفرس الذي يرغب في التعاون مع شهريار من أجل القضاء على الروم، ويقدم لشهريار السحرة والعرافين الموجودين في مملكته.

مسلسل الف ليلة وليلة من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير ونيكول سابا وأمير كرارة، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم من بينهم آسر ياسين، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، ومحمد عبد المعطي، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

 

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: