شقيق يوسف الشريف يعود من الموت في "لعبة إبليس"

07:30 ص الجمعة 03 يوليه 2015
شقيق يوسف الشريف يعود من الموت في "لعبة إبليس"

يوسف الشريف

كتبت- منى الموجي:
يبحث "أدهم" يوسف الشريف عن أسباب غلق المسرح الذي يقدم برنامج "السحر" عليه، ويكتشف أن "سلمى النمر" فريال يوسف هي السبب بعد قيامها بالضغط على معالي الوزير لإصدار هذا القرار.
يرفض أدهم فكرة بيع القناة لسلمى النمر، رغم ازدياد المشاكل، والأزمات التي تتعرض لها القناة، ويعمل على التخلص من سلمى والتعرف على الشخص الذي ينقل لها أخبار القناة، ويعرف منه أن سلمى تمسك على الوزير تسجيل صوت وصورة، وبهما ينجح في استعادة المسرح من جديد ويعود لتقديم حلقات برنامجه.
يفكر أدهم في تطوير البرنامج وتصوير حلقاته في دول أوروبية، ويطلب من رئيسة القناة تحديد موعد مع المعلنين للحصول على التمويل.
يظهر كيان جديد على الساحة الإعلامية ينافس قناة أدهم، ويخطف منه الكوادر البشرية التي يعتمد عليها في القناة، وهو الكيان الذي حاول التفاوض مع شقيقه سليم ليشاركوه في القناة لكنه توفي قبل إتمام التفاوض معهم، فيعرض عليه "المستشار طلعت" محمد رياض السفر إلى لبنان والتفاوض معهم ويقابل هناك المسئول الجديد، والذي يمثل له مفاجأة غير متوقعة، حيث يجده المرحوم سليم المهدي.
"لعبة إبليس" قصة إنجي علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، شيري عادل، محمد رياض، هبة مجدي، إيناس كامل، عمر السعيد، أميرة العايدي، إخراج شريف إسماعيل.

إعلان

إعلان