إعلان

"أرض النعام" يشعل الحرب بين رانيا يوسف وزينة

05:37 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

زينة و رانيا يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في كل عام ومع بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسلات في الماراثون الرمضاني، تطل مشكلة كتابة اسماء النجوم على التترات، فيعترض بعضهم على طريقة ومكان كتابة الاسم، وتظهر المشاكل والأزمات بين الفنانين والمنتجين، لدرجة تصل إلى أن يقوم الفنان بتقديم شكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد المنتج، خاصة إذا أخل المنتج باتفاق تم بينه وبين الفنان عند التوقيع على العقد.

وكانت أول أزمة تطل على الساحة الفنية في هذا الموسم، أزمة الفنانة رانيا يوسف مع المنتج عاطف كامل، منتج مسلسلها الجديد "أرض النعام" والذي يُعرض على التليفزيون المصري، وعلى قناة Ten حصريا.

وتداولت المواقع الالكترونية أمس أخبار تفيد، بأن رانيا غاضبة من طريقة كتابة اسمها على تتر المسلسل، والتي تخالف ما اتفقت عليه مع المنتج، حيث كان من المفترض أن يكون اسمها أول اسم على تتر العمل، ومن بعده تأتي بقية أسماء الفنانين المشاركين في العمل، إلا أنها فوجئت بأن اسم زينة يتقاسم معها الظهور على التتر.

وأشارت الأخبار إلى قيام رانيا بتقديم شكوى ضد المنتج عاطف كامل، في نقابة المهن التمثيلية، ليتم تغيير التتر للصورة المتفق عليها.

ومن ناحية أخرى، تواصل رانيا يوسف تصوير المشاهد المتبقية لها في المسلسل، حيث سيستمر التصوير حتى أخر أيام الشهر الكريم، وبسبب ضيق الوقت يصور فريق العمل يوميا حوالي 14 ساعة.

وتجسد رانيا خلال العمل دور فتاة تُدعى حلا، تعاني من قسوة عمها واستيلاءه على ميراثها من والدها.

''أرض النعام'' من تأليف ناصر عبدالرحمن، بطولة رانيا يوسف، زينة، أحمد زاهر، سوسن بدر، محمد شاهين، مروة عبدالمنعم، إخراج غادة سليم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: