إعلان

مصدر يكشف سبب الغموض حول ألبوم عمرو دياب الجديد (خاص)

02:49 م الخميس 10 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حالة من الغموض أثيرت حول ألبوم عمرو دياب الجديد، جعلت جمهوره يتسائل عن موعد طرحه؟ وإلى أين وصلت إستعداداته؟، وذلك تزامنا مع عدم طرح الهضبة أغاني جديدة خلال الأسبوع الجاري.

مصدر مقرب من عمرو دياب، قال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "هناك بالفعل أغاني لم تطرح بعد، منها أعمال الشعراء تامر حسين، وبهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، ومن الملحنين عزيز الشافعي، ومحمد يحيى".

وتابع: "خطة النجم عمرو دياب، لا تقوم على طرح ألبوما غنائيا،ولكن من 3 إلى 4 أغاني كل فترة، بعد أغنية كل أسبوع، وفترة فاصلة بين كل مجموعة، وبالفعل تم تنفيذ هذا بداية من شهر يونيو وحتى نهاية يوليو، إذ طرح (خلص على قلبي)، ( قولي إسمي)، و ( والله أبدا)، بالإضافة إلى (يا ليل) مع نجله عبد الله".

على جانب آخر، يستعد عمرو دياب، لتقديم ثاني حفلاته في الساحل الشمالي، غدا الجمعة 11أغسطس في جولف بورتو مارينا.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 600، و 1200، و 80000 جنيه لطاولة تضم 10 أفراد.

ويتوجه النجم عمرو دياب، الأسبوع المقبل إلى لبنان، بعد غياب 13 عاما، لتقديم حفله الغنائي المقرر اقامته في بيروت يوم 19 أغسطس، وهو الحفل الذي أثار جدلا واسعا عقب الإعلان عنه وتردد بقوة إيقاف تصاريحه، وهو ما نفاه الفنان فريد بوسعيد "نقيب نقابة محترفي الموسيقى والغناء، ورئيس مجلس إدارة صندوق التعاضد الموحد للفنانين" في تصريح خاص لـ"مصراوي".

حفل النجم عمرو دياب في بيروت يأتي بعد 13 عاما، من تراجعه عن إحياء حفل رأس السنة في بيروت منذ ديسمبر 2010، ونشوب نزاع قضائي بينه وبين متعهد الحفلات اللبناني الراحل جان صليبا.

فيديو قد يعجبك: