إعلان

علي الحجار يغني مع سلمى صباحي ويقدم موهبة جديدة في حفله بالجامعة الأمريكية

01:10 م السبت 08 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حفل كبير أحياه المطرب علي الحجار أمس الجمعة 7 يوليو في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية، وسط حضور كوكبة من مشاهير الإعلام والثقافة والفن، بينهم: إبراهيم عيسى، عادل أديب، محمود سعد، جمال بخيت، نورهان، صلاح عبدالله، منال سلامة، صبري فواز، خيري رمضان، سهير جودة، سلمى صباحي.

وقدم الحجار باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بدأها بتتر مسلسل المال والبنون، واختتم الحفل بميدلي ضم مجموعة من الأغاني الوطنية، مثل: بسم الله، ع الربابة، أحلف بسماها وبترابها، وقام الحضور برفع علم مصر والتفاعل مع الأغاني بترديد كلماتها بحماس.

وشهد الحفل غناء الحجار أغنية "زي الهوا" مع الفنانة والمذيعة سلمى صباحي، والتي كانت بين الحضور، إذ دعاها للصعود على المسرح، وعبرت هي عن سعادتها بالوقوف إلى جواره، مؤكدة أنها تأثرت به في طفولتها وكانت تقوم بتقليد طريقته في الغناء، وتعتبره معلمها.

الحجار قدم للجمهور أيضا موهبة جديدة لشاب يُدعى أدهم، إذ ترك له مكانه أمام الميكروفون وجلس بجوار العازفين، ليغني أدهم "ماتفوتنيش أنا وحدي" للموسيقار الراحل سيد مكاوي، وسط إعجاب الحضور وتصفيقهم.

وأبدى الحجار إعجابه بموهبة أدهم، كما شكره الأخير على منحه فرصة الوقوف أمام جمهور بهذا الحجم.

ومن الأغاني التي قدمها الحجار: الزين والزينة، عارفة، يا طالع الشجرة، دور أنا هويت لخالد الذكر سيد درويش احتفاء بمئويته، هنا القاهرة، عم بطاطا، في هويد الليل.

فيديو قد يعجبك: