إعلان

"مقدرش أخد قرار لوحدي".. مصطفى كامل يكشف موقفه من حفل ترافيس سكوت

12:28 ص السبت 22 يوليو 2023

نقيب الموسيقيين مصطفي كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
أوضح نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفي كامل موقفه من حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب ويذاع على قناة "Mbc مصر".

وتطرق "كامل" خلال المداخلة حول السبب وراء قرار إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت قبل أيام من إقامته يوم الجمعة 28 يوليو الجاري.

وعن قراره بإلغاء التصريح قال:"أنا غير قادر على تحمل مسؤولية حفل ترافيس سكوت لوحدي لو في حاجة حصلت فيه، لذلك لغيت التصريح لحين موافقة الجهات الأمنية، مقدرش أخد قرار زي ده لوحدي".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً جديداً كشفت فيه عن تطورات موقفها من حفل ترافيس سكوت وتضمن "السادة وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضة من شركة تن فور برودكشن والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم 28/7/2023، تحية طيبة وبعد، نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابة العامة للمهن الموسيقية من قبل سيادتكم حتي الان ما يفيد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل".

واستكمل البيان "ورداً على ما أثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه، فإن للنقابة الحق في ذلك بعد ما ورد إليها في سابقة إدانة وفيديوهات موثقة لنجم الحفل استوجبت استشعار القلق والريبة وكافة المخاوف المشروعة والتي ورد ذكرها بمحتوي البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقية بتاريخ 11/7/2023.

"وبناءاً على ذلك نحيط سيادتكم علماً بأنه في حال عدم موافتنا بإستخراج كافة الموافقات الأمنية يعد الترخيص الصادر من النقابة العامة لاغياً".

63

فيديو قد يعجبك: