إعلان

مديرة مهرجان تونسي تهاجم أحمد سعد: دفعناله 80 ألف دولار.. والأخير: اسكتي انتي

01:06 م الأحد 02 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت مدينة بنزرت في تونس الساعات الماضية، اشتعال أزمة بين منظمة مهرجان بنزرت، والتي تعاقدت مع الفنان أحمد سعد على إحياء حفل ضمن مهرجان دولي للفنون والرياضة، إذ تبادل الطرفان الاتهامات، أمام وسائل الإعلام التونسية.

الوصول

قبل ساعات من إقامة الحفل، استقبل الجمهور وعدد من وسائل الإعلام أحمد سعد أمام المقر الذي سيشهد إقامته، ووجه كلمة للشعب التونسي من خلال وسائل الإعلام، قال فيها "أسعد يوم في حياتي اني موجود في تونس، البلد الذواقة اللي كل المطربين يتمنوا يغنوا فيها، مبسوط اني معاكم وكان حلم من أحلام حياتي أكون موجود في تونس وسط الجمهور التونسي".

اشتعال الأزمة

وعقب إحيائه الحفل اشتعلت أزمة، وتردد أنه لم يلتزم بما هو متفق عليه في العقد، واعترضت منظمة الحفل، مؤكدة أنه لم يغن سوى أقل من ساعة، ولم يحترم الشعب التونسي والصحفيين التوانسة، وطالبته بالعودة لاستكمال وصلته الغنائية أمام الجمهور ويقدم لهم اعتذار، مضيفة "لم ندفع لتنظيم الحفل 400 مليون ليأتي ويغني ويمشي".

اتهامات بالتجاهل والإهانة

وتابعت أمام عدسات وسائل الإعلام التونسية: "جاء متأخرا للحفل، المفترض يطلع التاسعة واتى في العاشرة وغنى ساعة إلا ربع، دافعين 400 مليون على الحفلة هذه، لا يحترم الصحفيين المفروض فيه ندوة بعد الحفل وتجاهل الصحفيين، وأهان بعض الشباب اللي خرج عشان يقدم وصلة غنائية على أغنية وسع وسع، وقدام الجمهور طلب انهم يغادروا المسرح مع أن الأمر كان متفق عليه ونطالبه بالاعتذار".

تعليق أحمد سعد

وبعد فترة من انتظار وسائل الإعلام أمام المكان الذي يقيم فيه أحمد سعد، خرج لهم، ليعلق على الأمر قائلا "أخباركم إيه لازم تعرفوا إني موجود معاكم احتراما وتقديرا وحبا لكل الإعلام والشعب التونسي فرد فرد، لكن كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية مش موجود داخل اتفاقاتي، لكن وجودكم انكم تاخدوا كلمة شيء يسعد قلبي لإني بحب الإعلام. أنا مشيت من الحفلة مش عشان خاطر إني مش عايز أعمل أحاديث"، وقاطعته منظمة الحفل، ليرد عليها "اسكتي انتي مش بتعرفي تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات، وجودي هنا .."، لتقاطعه مرة أخرى "عشان تاخد 80 ألف دولار وتخرج"، ليتركها ويغادر، وسط اتهامات من الموجودين بأنه أهان المرأة التونسية بسبب طريقته في الحديث مع منظمة الحفل.

جدير بالذكر أن أحمد سعد قدم في فيلم "مستر إكس" أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي" والتي تحقق نجاحا كبيرا ونسبة استماع مرتفعة منذ طرحها.

فيديو قد يعجبك: