إعلان

السبت.. 2500 شخص يعيشون مع عمر خيرت تجربته في مسرح الصوت والضوء

07:30 م الخميس 01 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أجرى الموسيقار عمر خيرت بروفات مكثفة مع المايسترو ناير ناجي، وفرقته الموسيقية، استعدادا لإحياء حفل يوم السبت الموافق 3 يونيو الجاري، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبو الهول، والذي يُقام تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

ويشهد الحفل عودة الموسيقار الكبير إلى مسرح الصوت والضوء بعد غياب أكثر من 6 أعوام.

وأكد خيرت في بيان صحفي أنه سيقدم للجمهور تجربة جديدة وممتعة من خلال الحفل ليقدم باقة من أروع مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها ويتفاعل معها الجمهور، ومنها "إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبدالقادر، فيها حاجة حلوة"، بالإضافة إلي عدد من المفاجآت التي تم التحضير لها مع الشركتين المنظمتين للحفل.

وقال "متحمس جدا للحفل، والحضور الكبير سواء من مصر أو من أي مكان في العالم، فهي فرصة لمشاركة موسيقاي مع المزيد من الجمهور وهو ما أسعى إليه خلال الفترة القادمة، ولذلك أطلقت علي تلك الحفلة اسم (تجربة عمر خيرت) فستكون تجربة تفيض بالأجواء الساحرة إذ يرتدي الضيوف ملابس السهرة، ويستمتعون بحفل استقبال عند غروب الشمس يطل على أهرامات الجيزة العظيمة".

وأكد محمود حسين منظم الحفل للجمهور أنها ستكون سهرة فنية رائعة يتفاعل معها الجمهور العاشق للفن الراقي والموسيقى الجذابة التي تغزو العقول والقلوب دون استئذان بشكل مختلف لن يتمكنوا من نسيانها أبدا.

وأضاف أن هذا الحفل ليس الأول الذي يقيمه عمر خيرت بمسرح الصوت والضوء إذ كان أول حفل في عام 2017، بعد سنوات من حفل تكريمه بها عام 2011 في حفل الأنامل الذهبية، ولكن هذه المرة سيكون الحفل له طابع مختلف كما أكد القائمون علي الحفل، والذي سيقدم من خلاله خيرت أكثر من 20 مقطوعة موسيقية مختلفة في أجواء تاريخية، ويستوعب المسرح عدد 2500 كرسي.

فيديو قد يعجبك: