إعلان

تامر حسين مع هاني شنودة ومحسن جابر بكواليس حفل "روائع الموجي"

10:49 م الخميس 04 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر الشاعر الغنائي تامر حسين صوراً جديدة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والتي أوضح خلالها تواجده بحفل "روائع الموجي" تكريماً لمسيرة الملحن الراحل محمد الموجي والذي يقام مساء اليوم الخميس.

وظهر تامر بالصور برفقة عدد من أبرز صناع الموسيقي في مصر والذين حرصوا على التواجد أبرزهم المنتج محسن جابر، والملحن وليد سعد، الشاعر الملحن عزيز الشافعي، الشاعر خالد تاج الدين، الموسيقار الكبير هاني شنودة، الموزع الموسيقي توما، الشاعر هشام الجخ وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية قبل دقائق من بدء الحفل.

وأعلن تركي آل الشيخ في وقت سابق عن النجوم المشاركين بحفل التكريم وهم شيرين عبدالوهاب، أنغام، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، وائل جسار، مي فاروق وزينة عماد والذين سيقومون بعدد من أشهر أغاني الموجي بطريقة حديثة ومختلفة ولكن بنفس روح أغانيه القديمة.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الموسيقية تكريماً لعدد من النجوم مؤخراً منها حفل موسيقي ضخم تكريماً للموسيقار هاني شنودة وكان حفل التكريم بعنوان "ذكريات شنودة" وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي، إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل "صوت مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان