إعلان

هاني مهنا: "محمد الموجي كان عنده عبقرية مالهاش حدود في حسن ونعيمة"

10:27 م الخميس 04 مايو 2023

الملحن هاني مهنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يقام مساء اليوم الخميس الحفل الغنائي الأضخم في الوطن العربي "روائع الموجي" وهو حفل تكريم الملحن الراحل محمد الموجي بتوجيهات من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ضمن برنامجه الترفيهي لفعاليات بوليفارد الرياض وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والغناء والإعلام بمصر والوطن العربي.

وكان من ضمن الحضور الملحن الكبير هاني مهنا والذي تحدث عن ذكرياته مع محمد الموجي وعن أعماله التي كان لها بصمة حقيقية في عالم الغناء المصري والعربي وعن سعادته بحضور حفل التكريم.

وتطرق "مهنا" في حديثه عن الموجي قائلا "لفت انتباهي في فيلم حسن ونعيمة أغنية الحلوة داير شباكها ومحرم فؤاد بيغنيها في القرية لقيت فيها عبقرية مالهاش حدود من الكلمة واللحن".

ويشهد الحفل تواجد كوكبة من نجوم الفن والإعلام، من مختلف أنحاء العالم العربي، وتحتفي هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالموسيقار الراحل محمد الموجي، وتنظم ليلة استثنائية بعنوان روائع محمد الموجي، يحييها نجوم الطرب في مصر والعالم العربي: أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وائل جسار، ماجد المهندس، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

فيديو قد يعجبك: