إعلان

تحضيرات ستاد عمان لاستقبال احتفالات ما قبل زفاف ولي العهد الأردني

09:00 م الإثنين 29 مايو 2023

كتب- مروان الطيب:

تحضيرات على قدم وساق من قبل القائمين على الحفل الغنائي الأردني والذي سيقام على ستاد عمان الدولي مساء اليوم الاثنين على هامش الاحتفال بعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن قبل حفل زفافه والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

ونشرت الفنانة ديانا كرزون واحدة من الفنانين المشاركين بحفل اليوم صور وفيديوهات عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" والتي أظهرت خلالها التحضيرات والاستعدادات من داخل ستاد عمان تجهيزاً للحفل الغنائي الساهر المقرر إقامته مساء اليوم.

وسيحيي الحفل بجانب ديانا كرزون: راغب علامة، تامر حسني وزين عوض، وأهدى "راغب" منذ ساعات أغنية بعنوان "نفرح بالحسين" احتفالاً بحفل الزفاف، كما نشر "تامر" فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وظهر خلاله وهو على متن طائرة متجهة إلى الأردن وقام بالغناء مع جروب أردني وسط سعادتهم بتواجد تامر معهم.

وضمن الاحتفالات بزفاف الأمير الحسين أعلن المطرب الإماراتي حسين الجسمي أيضاَ إحيائه لحفل جماهيري يوم 3 يونيو المقبل على المدرج الروماني في عمان، وكان قد أعرب "الجسمي" عن سعادته بتغريدة نشرها على "تويتر" عن نفاد تذاكر الحفل خلال 15 دقيقة فقط من طرحها بمنافذ البيع.

وكانت قد أعلنت وزارة الثقافة الأردنية عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" عن العديد من الأنشطة والعروض الترفيهية والغنائية خلال الأيام المقبلة احتفالاً بحفل الزفاف مع نخبة من النجوم الأردنيين.

فيديو قد يعجبك: