إعلان

موكب من الدراجات البخارية في استقبال تامر حسني لإحياء حفل الكويت

09:53 م الجمعة 12 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
وصل النجم تامر حسني إلى الكويت لإحياء حفله الغنائي هناك مساء اليوم الجمعة ضمن فعاليات مهرجان "صيف الكويت" وسط استقبال حافل من المنظمين ومحبيه فور الوصول.

ونشر تامر فيديو للاستقبال عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" و ظهر خلاله وهو داخل السيارة التي ستنقله إلى مكان الحفل وسط موكب من الدراجات البخارية.

وعلق تامر على الفيديو موجهاً الشكر للمنظمين قائلاً :"حقيقي شكراً للشركات المنظمة المحترمة على حسن استقبالكم الأستاذ حسين موسى شركة باشا جروب المنظمة للمهرجان، شركة ليلة عمر المنتجة للمهرجان، عبدالعزيز الزيدي تقديركم لي بشكل خاص هو تقدير منكم للفن المصري بشكل عام، كل الشكر لكم كل الشكر للكويت الحبيبة وشعب الكويت الغالي تكملة جولتي الغنائية العربية والعالمي هعلن عن بلادها قريب".

وأعلنت بسمة بوسيل عن انفصالها رسمياً من زوجها السابق تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال.

يذكر أن تامر حسني يواصل حالياً تصوير فيلمه الجديد "تاج" من أفلام الأبطال الخارقين والمقرر الإعلان عن ميعاد طرحه خلال العام الجاري.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان