إعلان

بعد غنائه مع تامر حسني..عمرو دياب يغني مع منير برعاية تركي آل الشيخ

08:34 م الأربعاء 08 مارس 2023

كتب- مروان الطيب:

ينتظر الجمهور السعودي والعربي انطلاق حفل تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة الذي يقام تحت عنوان "ذكريات مع هاني شنودة"، وذلك مساء اليوم الأربعاء بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور نخبة من نجوم مصر والوطن العربي تكريماً لمسيرة الموسيقار الفنية، وهو الحفل المقام برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

ومن أبرز حضور الحفل هذا المساء، كل من الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير، حيث سيقومان بغناء عدد من أغانيهما الشهيرة على هامش الحفل المنتظر، والذي يجمعهما معا لأول مرة على مسرح واحد.
وكانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، أعلنت عن إقامة حفل لتكريم هاني شنودة، تحت اسم ذكريات، وذلك يوم 8 مارس على مسرح أبو بكر سالم، ومن المقرر أن يضم الحفل عددًا من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، فرقة كايروكي، مصطفى حجاج، مي فاروق، وآخرين.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، البوستر الدعائي لحفل "ذكريات" لتكريم الموسيقار هاني شنودة.

وكتب تركي آل الشيخ: "الحدث الفني الضخم، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي، تطرح اليوم الساعة ٩".

كما كان للهضبة تعليقاً على حفل تكريم الموسيقار الكبير حيث قام بنشر بوستر ترويجي للحفل عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق قائلاً: "مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنودة صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة علي الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلى غيري من النجوم".

كما وجه الشكر لتركي ال الشيخ قائلاً : "شكراً أبو ناصر، الحدث الفني الضخم، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي".

ومن الحضور أيضاً لحفل الليلة هو الفنان الكبير أحمد عدوية والذي حرص على التواجد وتهنئة هاني شنودة حيث انه ظهر على كرسي متحرك وسط احتفاء المتواجدين هناك بعدوية.
يذكر أن عمرو دياب حرص مؤخراً على حضور حفل زفاف الفنان أحمد عصام وسط تواجد عدد كبير من نجوم الفن والغناء وعلى رأسهم الكينج محمد منير والتي تمثل من النوادر اجتماعهما سوياً بمكان واحد.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا يكشف حقيقة معاناته من المرض بعد ظهوره في "الكبير أوي7"

"بقالها كذا سنة بتتعذب" آيتن الموجى تكشف تفاصيل معاناة شيرين الطحان مع السرطان

"تعيش أصعب اللحظات".. إنجي على عن حالة شيرين الطحان

فيديو قد يعجبك: