إعلان

Spotify تروج لأحدث أغاني عصام صاصا خلال مباراة برشلونة

12:22 م الثلاثاء 07 مارس 2023

كتبت- منى الموجي:

روجت منصة Spotify لأغنية عصام صاصا الجديدو، ومنحته فرصة للظهور العالمي من خلال عرض أحدث أغانيه "يلا ندي للي باعنا بوسة" خلال مباراة برشلونة في الدوري الإسباني. استخدمت اللوحات الإعلانية المضيئة في ملعب Camp Nou يوم الأحد (5 مارس) للترويج للفنان المصري طوال المباراة، إلى جانب كل من دي لا سول ورويل وجوريلاز.

وفي بيانها الصحفي أكدت منصة سبوتيفاي: "عصام صاصا أحد الفنانين الصاعدين الأسرع صعودًا في المنطقة مؤخرًا، إذ ارتفع عدد مرات الاستماع إلى أغانيه على Spotify بأكثر من 4000 ٪ خلال السنوات الثلاث الماضية. فمنذ انطلاقه، أضاف جمهور صاصا أغانيه إلى 380 ألف قائمة تشغيل صنعها المستمعون. وفي عام 2022، احتل صاصا المركز السادس في قائمة Wrapped للفنانين الأكثر استماعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتستمر أغانيه الناجحة في تحقيق أعلى الأرقام على Charts Spotify في مصر".

وتعليقًا على ظهوره الخاص في ملعب Spotify Camp Nou، قال صاصا: "اعتبر سبوتيفاي المنصة المفضلة لي خاصةً بعد أن بدأت الغناء، لأنه ساهم في انتشار اسمي حول العالم أكثر، ووضع الكثير من الأغاني الخاصة بي على القوائم المفضلة".

وأضاف: "أن Spotify يوفر لي كل ما احتاجه وساعدني على بناء قاعدة جماهيرية كبيرة، داخل وخارج مصر".

تجمع شراكة Spotify ونادي برشلونة بين الموسيقى وكرة القدم، مما يمنح الفنانين فرصة الظهور على مسرح عالمي في ملعب Spotify Camp Nou. ويدعم Spotify الفنانين من خلال عرض أعمالهم على اللوحات الإعلانية المضيئة في كل مباراة واستخدام شاشات داخل الملعب لعرض أحدث إصدارات رموز الموسيقى من كافة أنحاء العالم.

ومن جانبه علق مارك أبو جودة، رئيس قسم الموسيقى في Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلًا: "منذ أعلنا عن الشراكة، أردنا الاحتفاء بأعمال فنانين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ملعب Spotify Camp Nou. وعرض أعمال الفنانين على لوحات الإعلانات المضيئة هو مثال على سعينا الدؤوب لمنح الفنانين العرب فرصة الظهور والانتشار عالميًا، وهي مجرد واحدة من عدة طرق نجمع من خلالها بين الموسيقى وكرة القدم".

أعلن كل من منصة Spotify ونادي برشلونة في يوليو 2022 عن إبرام شراكة بينهما، بموجبها، أصبح Spotify الشريك الرئيسي للنادي والمُقدم العالمي الرسمي لخدمة المحتوى الصوتي بدءًا من موسم 2022/23 وحتى موسم 2025/26.

فيديو قد يعجبك: