إعلان

"فضله كبير عليا".. عمرو دياب يعلق على مبادرة تكريم هاني شنودة في الرياض

06:36 م الإثنين 06 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

علق الهضبة عمرو دياب على إقامة حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

ونشر دياب بوستر ترويجي للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنودة صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة على الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلى غيري من النجوم".

وأضاف عمرو دياب: "شكرا أبو ناصر، الحدث الفني الضخم، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية، وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي".

مصادر مقربة من الموسيقار هاني شنودة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قالت: "الحفل من المقرر إقامته يوم 8 مارس الجاري، بمشاركة أبرز نجوم الوطن العربي، وفي مقدمتهم الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، إذ رحب النجمين الكبيرين، للتواجد للمرة الأولى في حفل واحد، تقديرا للموسيقار الكبير الذي لعب دورا رئيسيا في بدايتهما".

وتابع المصدر: "الحفل تنظمه الهيئة العامة للترفيه، ويتولى قيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن يبث عبر قنوات MBC".

المصدر، أضاف: "ويصل اليوم الإثنين النجمين محمد منير، وعمرو دياب استعدادا للحفل الضخم، ومن المرجح تقديم كل منهما أغنيتين من الأعمال التي وضع موسيقاها الموسيقار الكبير هانى شنودة، إذ تعاون مع الكينج في أول ألبوماته "أمانة يا بحر" الذي تمت إعادة طرحه بعنوان (علموني عينيك)، وقدم أيضا مع الهضبة ألبومه الأول (يا طريق)".

الموسيقار الكبير هانى شنودة، يدخل في أبريل المقبل، عامه الـ 80، إذ ولد عام 1943.

وحصد شنودة ، مؤخرا على جائزة الاستحقاق الكبرى، تقديرا لمشواره الفني الكبير من مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

أقرأ أيضا:

تكريم نجمات الفن في ملتقى "قوتها" احتفالا بيوم المرأة العالمي

نجمة فيلم "Halloween" ترفض دعوة الأوسكار لهذا السبب

فيديو قد يعجبك: