إعلان

هاني فرحات: قدمت أضخم حفلات خلال الشهور الماضية وثقة المطربين العرب مسؤولية كبيرة

10:47 م الأحد 19 مارس 2023

كتبت- منى الموجي:

حالة من النشاط الفني ونجاحات كبيرة يحققها الموسيقار الكبير هاني فرحات الفترة الأخيرة، والتي شهدت قيادته لأوركسترا حفلات أشهر نجوم الطرب في العالم العربي، محققة أصداء واسعة.

هاني فرحات قدم مؤخرا مجموعة من أهم حفلات الشرق الأوسط مع أهم نجوم الأغنية أخرها حفل (ليلة صوت مصر) مع النجمة أنغام، والذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشارك فيه عدد كبير من النجوم: أحلام وحماقي وتامر عاشور وويجز.

كما قاد مؤخرا احتفالية (هاني شنودة) التي شهدت مشاركة أهم نجوم الأغنية: عمرو دياب محمد منير، أحمد عدوية، أنغام، وشارك أيضا في حفل (صوت الأرض) تكريما للراحل طلال مداح وكان حفلا ضخما شارك به ما يقرب من ٤٠ مطرب ومطربة، إلى جانب احتفالية (بعض من ذكرياتي) للشاعر الأمير تركي بن عبدالرحمن التي قادها وغنت بها أهم مطربات الوطن العربي: أنغام، أصالة، نوال الكويتية، داليا مبارك، رولان وأميمة طالب.

وفي بيان صحفي قال المايسترو هاني فرحات إن كل هذا النجاح لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة جهد شديد وإخلاص وتصميم على تقديم الفن العربي في أبهى وأقوى صورة.

وأضاف "حرصت على التطوير والتنوع في كل حفل قدمته لتقديم موسيقى مختلفة بتقنيات حديثة ومواكبة للعصر وهو ما جعل النجاح يزيد مع كل حفل ويصل دائما إلى ذروته خاصة أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه يدعم هذه الحفلات ويشجعها ويشرف عليها بشكل شخصي، حرصا منه على تقديم الأفضل دائما وسعيه في البحث عن التميز ولن انسى إشادته بي دائما وإعجابه بخطط العمل المختلفة لكل إحتفالية".

وأكد فرحات أنه سيظل يجتهد لتقديم أرقى مستوى فني في حفلاته دائما، واختتم كلامه "ثقة المطربين العرب وحرصهم على اختياري واستشارتي في كل أعمالهم ثقة كبيرة ومسؤولية تجعلني دائم البحث عن كل ما هو جديد في عالم الموسيقى لكي أحافظ على حبهم".

جدير بالذكر أن حفل ليلة صوت مصر أقيم مساء يوم الجمعة على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وجاءت احتفاءً بمشوار المطربة الكبيرة أنغام، وغنت خلالها باقة متنوعة من أعمال رصدت مراحل المشوار، بينها: اكتبلك تعهد، عرفها بيا، بتحب مين، في الركن البعيد الهادي.

فيديو قد يعجبك: