إعلان

محمد علي يمزج الكمان بالموسيقى الإلكترونية في ألبوم "بلاك روز"

12:41 م الأحد 26 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتهى الفنان وعازف الكمان محمد علي من تسجيل أغاني ألبومه الموسيقي الجديد "بلاك روز"، والذي يطلق أغانيه منفردة خلال العام الجاري.

محمد علي الذي عرف بفيديوهاته المصورة بعزف الكمان وإعادة إحياء أشهر الأغاني العربية بالاتكال فقط على آلة الكمان يخوض بهذه التجربة أولى تجاربه في عالم الألبومات الغنائية والموسيقية، عبر ألبوم جديد يضم خمس أغاني مختلفة.

وأطلق علي أولى بشائر الألبوم "بلاك روز" أو "الزهرة السوداء"، عبر مقطوعة "فرحة"، مزج فيها بين الموسيقى الإلكترونية ولمسات الموسيقى الشرقية مع إبداعاته في عزف الكمان، وقدم خلالها جرعة موسيقية عاطفية مزجت بين الرومانسية والمشاعر السعيدة ظهرت النور تزامنا مع موسم عيد الحب.

ويعقب الألبوم الجديد خوض محمد علي لتجربة الموسيقى التصويرية في عالم المسلسلات العربية، عبر موسيقى المسلسل العراقي "هوا بغداد" الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم، كما تعقب مشاركته مؤخرا في حفل نجم الخليج عبدالله الرويشد في الإمارات وأجدد حفلات الفنان حمزة نمرة في مصر.

واشتهر محمد على منصات السوشيال ميديا بعدة مقطوعات موسيقية من بينها "مشاعر" و"موجوع قلبي"، محققا ملايين المشاهدات بفيديوهاته على طريقة "الكوفرز" حتى قرر الاستقلال بمشروعه الموسيقي الخاص بأول ألبوم "اوريجينال".

محمد علي عازف كمان تمتد رحلته في درب الموسيقى لأكثر من عشرين عاما، وضع بصمته الموسيقية بكونه عضوا أساسيا في فرق كبار نجوم العالم العربي، مثل الهضبة عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب والفنان الكبير عبدالله الرويشد والفنان الكبير محمد عبده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان