إعلان

الاستعدادات الأولى لـ حفل محمد منير في أبو ظبي.. (صور)

02:58 م السبت 25 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يستعد النجم محمد منير، لتقديم ثاني حفل له في الخليج العربي، إذ يقدم اليوم السبت بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة الموسيقار فتحي سلامة، حفل غنائي في أبو ظبي.

الحفل يقام في منطقة "الساحة" في ممشى القناة، ضمن العديد من الفعاليات التي تنظمها الوجهة المائية الجديدة التي رسخت مكانتها كمركز حيوي للفعاليات والترفيه في أبو ظبي.

الجهة المنظمة للحفل، طرحت تذاكر حفل محمد منير للحجز الإلكتروني عبر الإنترنت، وجاءت فئات التذاكر كالتالي: "الفئة الصفراء - 44.20 درهم إماراتي ، بما يعادل 1,349 جنيها مصريا، والفئة البرتقالية 58.94 درهم إماراتي ، وقيمتها 1,799 جنيها مصريا، و الفئة الحمراء - 73.67 درهم إماراتي ، وتصل إلى 2,248 جنيها مصريا".

الحفل يعد الثاني ضمن سلسلة حفلات يقدمها النجم محمد منير، في الدول العربية، إذ أحيا حفلا منذ أيام في دبي، ويستعد لتقديم حفل ثالث في قاعة الصداقة بالعاصمة السودانية الخرطوم في مارس المقبل.

ويقدم الكينج، الحفل بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة الموسيقار فتحي سلامة، الذي تولى توزيع العديد من الأغاني، وتضم، هشام جلال "كيبورد"، وعازف الدرامز حازم عبدالقادر، ونور عاشور "ساكسفون"، واندريا "باص جيتار"، واوسو "ليد جيتار"، وطارق رؤوف "ترومبيت"، وهشام عصام "عود"، وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، وأحمد رزة، ورضا حنكش "إيقاعات"، وأحمد سعيد، وسامي هنداوي، وأحمد محمود أبا اليزيد، ولوبا "كورال"، ونادر محمد "المدير الفني للفرقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان