إعلان

تركي آل الشيخ من حفل"روائع بليغ حمدي": "مصر دايمًا ولادة للنجوم"

11:05 م الخميس 09 نوفمبر 2023

كتب - مروان الطيب:

غاب المستشار تركي آل الشيخ، عن حضور حفل "روائع بليغ حمدي" الذي يقام مساء اليوم الخميس على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات "موسم الرياض" وسط مشاركة نخبة من نجوم الأغنية المصرية والعربية.

وتحدث "آل الشيخ" في رسالة مسجلة خلال إحدى فقرات الحفل التي قام خلالها بالإشادة بفرقة المايسترو وليد فايد وكونها ليلة خاصة للموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي، مؤكدا أن مصر دائمًا ولادة للنجوم.

ويشارك بحفل "روائع بليغ حمدي" كلا من الفنان صابر الرباعي، الفنانة أصالة، الفنانة نانسي عجرم، الفنانة مي فاروق، الفنان ماجد المهندس، والفنان طلال سلامة وسط حضور جماهيري ضخم إلى جانب عدد من الشخصيات العامة.

ويتم عرض الحفل على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية منها قناة "SBC" الفضائية وقناة "MBC مصر" إلى جانب منصة "شاهد".

وبدأ الحفل بصعود الفنانة أصالة التي وقع اختيارها على أغنية "زي العسل" للفنانة صباح كلمات محمد حمزة، ألحان بليغ حمدي، وسط تفاعل الجمهور والذين قاموا بالتصفيق فور انتهاء "أصالة" من الغناء.

إلى جانب الفنان صابر الرباعي الذي قام بغناء أغنية "موعود" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وهي كلمات محمد حمزة، ألحان بليغ حمدي.

كما صعدت الفنانة نانسي عجرم وقامت بغناء أغنية "أنا بعشقك" وأغنية "العيون السعود" وتألقت في غنائهما ولاقت الأغاني تفاعل بين الحضور.

فيديو قد يعجبك: