إعلان

ويجز ينافس أصالة وإليسا على جائزة أفضل أغنية في حفل joy awards الليلة

04:02 م السبت 21 يناير 2023

ويجز ينافس أصالة وإليسا على جائزة أفضل أغنية في حف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- منى الموجي:

يشهد حفل توزيع جوائز joy awards- چوي أوردز، والمُقام مساء اليوم السبت ٢١ يناير في منطقة البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية، منافسة كبيرة بين نجوم الفن في فئات مختلفة.

وفي فئة أفضل أغنية يتنافس: مغني الراب الشهير ويجز بأغنية البخت، المطربة أصالة بأغنية شكرا، أمام الفنانة نانسي فتتواجد بأغنية صح صح، وإليسا وسعد لمجرد بأغنية من أول دقيقة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن ضيوف الحفل العالميين، وهم: النجم ميل جيبسون، النجم أميتاب باتشان، الفنان التركي إنجين أكيوريك، الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، الممثلة الإسبانية إيستر، المخرج الأمريكي مايكل باي.

جدير بالذكر أن فئة السينما (الممثل المفضل)، تشهد منافسة: الفنان كريم عبدالعزيز عن فيلم كيرة والجن، أحمد حلمي عن فيلم واحد تاني، تيم حسن عن فيلم الهيبة، وأحمد عز عن فيلم كيرة والجن.

وفي فئة الممثلة المفضلة (سينما)، تتنافس الفنانة منة شلبي، الفنانة هند صبري، الفنانة منى زكي والفنانة أسماء أبو اليزيد.

ويشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، بينهم ليلى علوي، باسل خياط، قصي خولي، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، لطيفة، حسن الرداد، أحمد عيد، جمال سليمان، ميرهان حسين.

چوي أوردز يأتي في نسخته الثالثة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في النسختين الأولى والثانية، بحضور نجوم ونجمات الفن من مختلف أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك: