إعلان

خاص| "نمت على الأرض بسببها".. مطرب شعبي يتهم عمرو مصطفى بالتعدي على أغنيته

11:26 ص الخميس 19 يناير 2023

كتب- مصطفى حمزة:

أعلن المطرب الشعبي عبده فؤاد، استعداده لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الملحن عمرو مصطفى، واتهم الأخير بالتعدي على حقوقه في أغنية بعنوان "بحبك موت" التي طرحها عام 2016، واستغلال مقاطع موسيقية منها في أغنية "يا دايرة" التي طرحها عمرو مؤخرا.

عبده، في تصريح خاص لـ"مصراوي" أكد أنه بدأ في اتخاذ كافة الإجراءات، لحفظ حقوقه، وقال: "هعرف آخد حقي كويس، ومع ذلك لن أقوم بالتصعيد ضد الملحن عمرو مصطفى، إلا بعد التواصل معه شخصيا، حتى لا يضيع مجهوده في الأغنية الخاصة به، مثلما أضاع هو تعبي ومصاريفي حتى خروج الأغنية الخاصة بي للنور عام 2016".

وأضاف: "أنا صرفت علي الأغنية الخاصة بيا، وتعبت جدا في إنتاجها وواجهت متاعب سفر وبهدله (ولامؤاخذه نمت ع الأرض والله وأسأل الموزع أمجد سامي) في انتظار تجهيز وتسلم أغنية (بحبك موت)، وبعد كل ده أفاجأ أن أستاذ عمرو مصطفى، واخد صولو الساكسفون بتاعي كده وعادي لا طبعا".

المطرب الشعبي عبده فؤاد، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، مقاطع من الأغنيتين، وكتب: "ليه كده يا أستاذ عمرو علي فكرة مش من حقك تاخد الصولو بتاع أغنية بحبك موت، وبعدين الأغنية دي بقالها 6 سنين، واغنيتك بقالها حوالي 3 اسابيع، ممكن الناس تشوف بنفسها التاريخ وتسمع وتشوف الفيديوهات صوت وصورة، وأنا بعرف اخد حقي كويس جداً".

أغنية "بحبك موت" من كلمات وغناء عبده فؤاد، وألحان وتوزيع أمجد سامي.

أغنية "يا دايرة" من كلمات الشاعر أحمد علي موسى، و ألحان وغناء عمرو مصطفى، وتوزيع تيكو.

فيديو قد يعجبك: