إعلان

من إنتاجها.. تفاصيل ألبوم آمال ماهر

05:07 م الخميس 04 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصطفى حمزة:

انتهت المطربة آمال ماهر، من وضع اللمسات النهائية على أحدث البوماتها، استعدادا لطرحه، وذلك بعد 3 سنوات من طرح آخر ألبوماتها "أصل الإحساس".

الشاعر عمرو يحيى، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "ألبوم المطربة آمال ماهر، أصبح جاهزا للطرح، وتتولى إنتاجه من خلال شركتها (celever)، وعدد أغانيه يعتبر مفاجأة".

وأضاف: "المطربة والصديقة آمال ماهر، تقدم في الألبوم، أكثر من أغنية قمت بكتابتها، ووضع ألحانها مصطفى العسال، وتولى توزيعها كريم أسامة، ومنها أغنية (الحكاية في مشهدين)، التي قدمتها في حفل العلمين".

عمرو، أضاف: "العمل على الأغاني بدأ في أول 2021، قبل أن تقوم بإعلان اعتزالها، وعند عودتها لم تقم بإجراء أي تعديلات على الكلمات".

واختتم: "أغنية (الحكاية في مشهدين) تقول كلماتها (الحكاية في مشهدين، قلب قابل قلب حَبهُ، شاف معاه حلم السنين، صدق ان الدنيا ضحكت، تاني مشهد كان حزين، حُبه كان مصدر لـ غُلبهُ)، والحمد لله كان لها صدى طيب جدا في الحفل".

المطربة آمال ماهر، قدمت في الحفل، الذي أقيم مؤخرا في العلمين الجديدة، و شهد عودتها بعد غياب، 15 أغنية، منها أغاني قدمت للمرة الأولى، مثل"الحكاية في مشهدين"، وكذلك "ذرة رجولة"، وهي من كلمات وألحان وتوزيع أسامة سامي، وشاركه الكتابة طارق شمس.

وقدمت آمال، أيضا، باقة من أشهر أغانيها، ومنها: "رايح بيا فين"، "فيك حتة غرور"، "أنا برضه الأصل"، و"اتقي ربنا فيّا"، و"طوبة ويا طوبة" وغيرها.

فيديو قد يعجبك: