إعلان

قائد فرقتها يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل أصعب دقيقة في حفل آمال ماهر

02:55 م الأحد 31 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أكد المايسترو محمد عثمان، أن حفاوة استقبال الجمهور للنجمة آمال ماهر، في الحفل الذي أقيم مساء الجمعة الماضي، في أرينا العلمين الجديدة، كان له تأثيرا كبيرا عليها طوال تواجدها على المسرح.

"عثمان" قائد الفرقة الموسيقية التي صاحبت آمال ماهر، قال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "آمال كانت سعيدة للغاية باستقبال جمهور بلدها لها، ومن فرحتها بذلك فور صعودها للمسرح، شعرت بارتباك لمدة دقيقة تقريبا، إذ كان ذلك الحماس مفاجئا لها".

وتابع: "آمال ماهر لم تشعر بالتوتر مطلقا، بل كانت سعيدة للغاية، خاصة وهي تسمع نداء الجمهور لها بإعادة مقاطع من الأغاني التي تقدمها، حتى أنها حرصت على الاستجابة لهم، وتقديم أغاني للمطربات أم كلثوم، وفيروز، ووردة".

عثمان أضاف: "المطربة آمال ماهر، قدمت في الحفل 15 أغنية، منها 10 أغاني خاصة بها، بعضها من ألبوماتها، وأخرى قدمت للمرة الأولى".

المطربة آمال ماهر، قدمت في الحفل أغنيتين جديدتين لها، هما: "ذرة رجولة" من كلمات طارق شمس، وشاركه الكتابة ملحن وموزع الأغنية أسامة سامي، و"الحكاية في مشهدين" من كلمات عمرو يحيى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع كريم أسامة، بالإضافة باقة من أشهر أغانيها، ومنها ، "رايح بيا فين"، "فيك حتة غرور"، "أنا برضه الأصل"، و"اتقي ربنا فيّا"، و"طوبة ويا طوبة" وغيرها.

حفل أرينا العلمين الجديدة جاء بعد 3 سنوات من آخر حفل غنائي للمطربة آمال ماهر، والذي أقيم آنذاك على مسرح المنارة احتفالا بصدور ألبومها "أصل الإحساس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان