إعلان

هل أكرم حسني وراء حذف "ولد الهلالية" من موقع يوتيوب؟ "خاص"

02:59 م الخميس 28 يوليه 2022

كتب-مصطفى حمزة:

أعلنت منصة يوتيوب حذف أغنية "ولد الهلالية"، للمطرب الشاب محمود المنسي، وذلك بعد أيام من الأزمة التي أثارها، واتهامه الفنان أكرم حسني، بسرقة لحن أغنيته، وتقديمه في أغنية "للي" للكينج محمد منير .

وهبة الشاذلي "المدير التنفيذي لشركة الوادي للموسيقى"، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال:" الفنان أكرم حسني لا علاقة له بحذف أغنية (ولد الهلالية)، كما يتصور البعض".

وتابع:" تم حذ (ولد الهلالية)، بناءا على الشكوى التي قدمتها أمس الأربعاء، شركتنا، وتقديم المستندات التي تؤكد قيام المطرب محمود المنسي، والملحن سيد طه، والمؤلف أحمد الآسواني، بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأعمال من إنتاجنا".

وهبة، أضاف:" أثبتنا بالمستندات، قيام صناع (ولد الهلالية)، بسرقة الكلمات واللحن، من أغاني (يونس خطر في السوق) للمطربة خضرة محمد خحضر، و(حبايبي يا أهل الله) للمطرب أبو خميس، ويستعد علاء الشاذلي (مالك ومؤسس الشركة المنتجة للعملين)، وهو قانوني متخصص في حقوق الملكية الفكرية، للتصعيد قانونيا ضد المطرب محمود المنسي".

يذكر أن أغنية "للي"، تصدرت تريند موقع يوتيوب، عقب عودتها عبر قناة الفنان محمد منير في موقع يوتيوب، وذلك بعد حذفها مساء الثلاثاء الماضي، بناءا على طلب المطرب محمود المنسي، والذي سبق واتهم صنّاع الأغنية بالتعدي على حقوقه الأدبية.

فيديو قد يعجبك: